تطور مهم وخطير في قضية مريم ملاك “طالبة صفر الثانوية العامة”

شهدت قضية الطالبة مريم ملاك “طالبة صفر الثانوية العامة”، تطوراً مهماً وخطيراً جداً، حيث قامت النيابة العامة بأسيوط بطلب أوراق الطالبة مريم الخاصة بأمتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، من أجل مقارنتها بأوراقها في أمتحانات الصف الثالث الثانوي والتي يتم التحقيق في صحتها.

تطور مهم وخطير في قضية مريم ملاك "طالبة صفر الثانوية العامة" 1 23/8/2015 - 3:31 م

كما قامت النيابة بأحالة الطالبة مريم ملاك إلي الطب الشرعي إدارة التزييف والتدليس، من أجل القيام بالأستكتاب للمرة الثالثة، حيث قامت بالاستكتاب مرتين سابقتين أمام خبراء الخطوط، من أجل مطابقتة مع الخط المتواجد في ورق إجابة الصف الثالث الثانوي الخاص بها.

وأكد الدكتور مينا ملاك شقيقة الطالبة مريم، أن تلك الأجراءات تؤكد على حق أخته في تلك القضية، فلو أنهم وجدوا تطابق ما بين ورقات الإجابة والإستكتابين السابقين ما قاموا بثالث، وما طلبوا الورق الخاص بالصفين الأول والثاني في الثانوية العامة من أجل زيادة التأكيد على حقها الذي سرق منها.

وأضاف أنه بالرغم من المعاناة والتعب الشديد الذي أصاب العائلة وأختة بالأخص، ولكنهم يثقون في حقهم وحق بنتهم في الثانوية العامة، ويثقون في القضاء المصري الشريف الذي سوف يعيد لهم حقهم الذي سرق، لكي تكمل حلمها ودراستها بصورة طبيعية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.