تصريح وزيرة الهجرة المصرية برفض العزاء في المواطن المصري الا بعد اخذ حقه وطريقة رد وزيرة التضامن الكويتية عليها

أعلنت وزيرة الهجرة المصرية الدكتورةنبيلة مكرم عن رفضها تلقى العزاء في الشاب المصري الذي تم دهسه بدولة الكويت الشقيقة، واعربت عن رغبتها في حصول اهل الشاب على حق ابنهم المتوفي أولا، وذلك من اجل الحفاظ على كرامه المصريين العاملين في الخارج وعدم الاستهانة بحقوقهم.

تصريح وزيرة الهجرة المصرية برفض العزاء في المواطن المصري الا بعد اخذ حقه وطريقة رد وزيرة التضامن الكويتية عليها 1 3/11/2015 - 4:02 م

و قد اشارت سيادة الوزيرة إلى اتصالها الدائم بوزيرة التضامن الكويتية والتي ما أن اعربت لها عن رغبتها بسفرها إلى الكويت لبحث الام معها لتقوم وزيرة التضامن الكويتية بالاعتذار بسبب سفرها  إلى لندن، كما  اكدت أن الموضوع يحتاج إلى بحث ومراجعه خاصة لان هناك مصابين كويتين.. !.

اما عن محامى اسرة الشاب المصري الذي تم قتله وهرسه في الكويت فقد وجه نداء عاجل لوزير الخارجية كي يتم التعامل بسرعة مع خبر القبض على كل المصريين الذين تواجدوا في المستشفى من قبل وزارة الداخلية الكويتية، وقيام  الوزارة بترتيب امر ترحيلهم إلى مصر فورا.

كما اضاف المحامى الكويتي والمسئول عن الدفاع عن حق الشاب المصري انه قد وجه الدعوة لاسرة الشاب المصري المتوفي للحضور للكويت من اجل الوقوف امام القاضى لتتحدث الام بعاطفتها لربما وصلت إلى قلب القاضى، ولتشفي غليلها برؤيتها لقاتل ابنها ينال عقابه الذي يستحقه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.