تصريح نارى للراقصة” دينا ” أشعل قضية “أحمد عز وزينة “من جديد.

يعد الوسط الفنى مرتع خصب للشائعات والحكايات المثيرة والغريبة نظراً لما يحدث داخله من علاقات بين الفنانين  أليس هم اهل الفن الذين أختاروا الظهور والنجومية، وحوراتهم لاتنتهى ولن تنتهى  بنسبة للبرامج والأعلام المرئى والمسموع ولم لا،

تصريح نارى للراقصة" دينا " أشعل قضية "أحمد عز وزينة "من جديد. 1 19/11/2015 - 2:47 م

ففي أحد البرامج التلفزيونيو وبالتحديدبرنامج 100 سؤال الذي يبعث عبر قناة النهار الفضائية أستضافت المذيعة “الراقصة دينا “التي كانت تجاوب على 100 سؤال  بشىء من الجرأة والوضوح فيما رفضت الأجابة عن سؤال خاص بزوجها السابق حسام أبو الفتوح.

ومن خلال  البرنامج صرحت الراقصة دينا  دعمها الكامل للفنانة  زينة ووقوفها معاها للدفاع عن قضيتها لإثبات بنوة بناتها من الفنان أحمد عز  والتي لم يقول القضاء كلمته  بعد نظرا لرفض أحمد عز عمل أختبار ال”DNA”  لإثبات انه أبو التوائم بناتها.

ربما يعجبكبالصور جنازة الفنان” سعيد طرابيك “لم يحضرها ماهل الفن.

قالت الراقصة دينا :

“الأولاد غاليين اوى ا ولو كنت مكان زينة كنت دافعت عن أ ولادي بكل مقدرتي زي ما هي عملت بالظبط، ولو كنت مكان أحمد أكيد من أول لحظة كنت هروح أعمل الـDNA، وإذا كانوا ولادي كنت هثبتهم وإذا كانوا مش ولادي مكنتش هثبتهم”.

الجدير بالذكر أن الأمور كانت قد  هدأت بين أحمد عز وزينة برغم وجود المشكلة ولكن تصريح الراقصة دينا أشعل القضية من جديد، برد من زينة على كلام دينا على صفحتها  قائلة :

“روحي يا شيخة ربنا يباركلك في صحتك وفي إبنك ويقعدلك كل كلمة قلتيها في إبنك والله ما عارفة أقولك إيه، إنتى بمليون راجل يا دينا”.
من مقالات الكاتب:

المصرية للإتصالات تقطع النت عن بعض المناطق خلال الشهر الجارى تعرف عليها.
 بيان من “جماعة الأخوان المسلمين “يتناول مايحدث على الساحة المصرية داخلياً وخارجياً الآن
سقوط الطائرة الروسية يسبب خسائر فادحة للبورصة المصرية.
إكتشاف وبحث علمى مثير قد يجعلك تحتفظ بالفئران ربما تحتاجها لزراعة اسنان طبيعية