تصريح جديد لـ شيرين عبد الوهاب بعدما هاجمت عمرو دياب (فيديو )

قالت الفنانة الشهيرة شيرين عبد الوهاب إنها فنانة عربية وشهرتها تخطت جمهورية مصر العربية فحينما تقف على أي مسرح تقوم بالغناء فكأنها حاصلة على جواز سفر تلك الدولة وكأنها تقدم القضية الخاصة بها.

تصريح جديد لـ شرين عبد الوهاب بعدما هاجمت عمرو دياب ( فيديو )

وأضافت خلال اتصال هاتفي لبرنامج ” كل يوم ” المذاع على فضائية ” ONE”، مساء أمس الأحد: ” أنا فنانة عربية خلاص. شهرتي عدت حدود جمهورية مصر العربية، وأنا لما أقف على مسرح قرطاج وموازين والمغرب والكويت وأغني في أي منطقة بالعالم العربي أكون حاملة جواز سفر مصر، ونفسي الناس فقط تفهم ذلك”.

.
وتابعت: ” أنا مبسوطة والحياة وردي لي ووقفت على مسرح عمره ثلاثة آلاف سنة، والجمهور كان عظيم، وقلت جملة لا اعتقد أنها تحسب على على الاطلاق وأنا سعيدة جدًا لأن كاتب كتب أن شيرين تصنع المجد في تونس”.

.
شيرين عبد الوهاب: أنا قمت بالغناء على مسرح كبير بدون ألبوم جديد..

وتابعت شيرين عبد الوهاب: ” أنا ليس لدي ألبوم جديد وشاركت في حفلة بهذه الضخامة في تونس بدون أي أعمال جديدة فهذا أمر يحسب لي، وهم مش طايقين يا حرام هذا وأنا أريد توضيح ذلك، وقولت في المسرح لو أنا أسأت للجمهوري التونسي ما كان صفق لي فقد ضحك وكأني في مسرحية لعادل إمام وهم مثقفون وغير مرضى نفسيين وأنا أبارك الآن لأهل فلسطين الغالية الحبيبة على ما حدث في في المسجد الأقصى”.

وأضافت: ” أخاف الذهاب إلى فلسطين حتى لا يقولوا أن شيرين عبد الوهاب سافرت إلى إسرائيل “.

موقف شيرين عبد الوهاب من عمرو دياب

وقالت شيرين عبد الوهاب تعليقًا على ما قالته عن عمرو دياب إنها لم تذكر اي أسماء ولكن هناك بعض الأشخاص يتدخلون في هذا الأمر.
وتابعت: ” انا أرد اعتباري حينما يهاجمني أحد ولم أذكر اسم أي فنان في تصريحاتي، لأني سيدة حرة وحينما يتم تسليط أشخاص على بسبب هذا الأمر فهذا غير مقبول وعمرو دياب غلط واللي سلطه أبو سلسلة وأنا قلت لعمرو دياب في الكويت أنت قلت عني كذا كذا وعمرو هزر في التليفون وهو عنده لسان يرد على ومش عايزة شوية خدامين يطلعوا يقولوا حاجات ملهاش معنى ”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.