تصريحات وزارة الداخلية حول “هجوم الهرم” أمام فندق الأهرامات الثلاثة

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الدخلية اللواء أبو بكر عبد الكريم تفاصيل حادث هجوم الهرم الذي تم منذ ساعات قليلة، والذي استهدف اتوبيس سياحي، وفندق الأهرامات الثلاثة، حيث أكد المتحدث أن عدد من الشباب المنتمين لجماعة الأخوان ويصل عددهم إلى 15 شاب قد تجمهروا في مسيرة قريبة من الفندق، وعندما وصلوا إلى الفندق قاموا بإلقاء الشماريخ عليه.

هجوم الهرم

دور أمن الفندق في التصدي لـ ” هجوم الهرم “

و قد قامت القوات الأمنية التابعة للفندق بالتعامل معهم وعليه فقد تحطمت الواجهة الأمامية للفندق، وزجاج الأتوبيس السياحي، ويؤكد من جانبه أن القوات الأمنية تمكنت من القبض على أحد هؤلاء الشباب، وجاري معرفة كافة التفاصيل عن تلك المجموعة، وهناك حراسة مشددة على مكان الحادث.

إنتقال النيابة لمعاينة مكان الحادث 

و من جانبها قامت النيابة التابعة لمنطقة جنوب الجيزة بالإنتقال لمكان الحادث، وتم فحص الأتوبيس الذي تم الإعتداء عليه، والتحفظ على جميع الطلقات المتواجدة في المكان، وقد طالبت الخبراء في قطاع الأدلة الجنائية بفحص تلك الطلقات، وإصدار تقرير مفصل عن ملابسات الحادث.

تحديث1/ مؤشرات التحقيقات الأولية مع المتهم في هجوم الهرم

اشارات بعض المصادر الأمنية أنه بالتحقيق مع المتهم الذي تم القبض عليه بعد الهجوم والإعتداء الذي حدث على فندق الأهرامات الثلاثة تبين أنه يتبع جماعة الإخوان، وأنه بالتعاون مع شريكه استقلوا دراجة بخارية، وأطلقوا طلقات خرطوش على الأتوبيس السياحي.

من مقالات الكاتب الشهيرة :