تصريحات نارية للرئيس أوباما عن الدين الإسلامي…أعرف التفاصيل

الدين الإسلامي دين التسامح دين الإنسانية دين المحبة والمساواة بين الناس بمختلف أجناسهم وإنتمائاتهم الدينية دين يهدف إلى التعمير وليس التخريب ولكن جاءت بعض الجماعات المتطرفة إلى تشوه صورة الإسلام في العالم وعلى رأسهم داعش الإرهابية التي تسئ إلى الدين الإسلامي الحنيف بالقتل والعنف للرجال والنساء والأطفال دون تفرقة بينهم.

تصريحات نارية للرئيس أوباما عن الدين الإسلامي...أعرف التفاصيل 1 20/9/2016 - 8:21 م

وجاء في كلمة الرئيس الأمريكي باراك أوباما أمام الجمعية العامة لأمم المتحدة رقم 71 اليوم حيث تحدث بعظمة الدين الإسلامي وشدد على عدم الإساءة إلى الدين الإسلامي الحنيف الذي يهدف إلى التسامح والمحبة بين الناس واحترام المسلمين والنساء بالتحديد وحقهم في ارتداء الحجاب وتمسكهم بمعتقدات دينهم الحنيف.

كما أعرب عن استنكاره في محاولة تشويه صورة الإسلام في الغرب من استهجان ضد الإسلام والمسلمين والرسوم الكاريكاتيرية  التي تسيء للدين للدين الحنيف وخاصة التي ترمز إلى الحجاب.. ودعا إلى نبذ العنف والتطرف ضده الدين الإسلامي وعدم أخذ تنظيم داعش الإرهابي على أنه كافة المسلمين فهذا تنظيم يساعد على نبذ العنف والتطرف لتحريض الغرب ضد المسلمين..

ليختتم كلمته بتحية للدين الإسلامي والتشديد على عدم الإساءة للدين ونبذ العنف بين الناس ودعا إلى التسامح والتعايش بين الناس بمختلف معتقداتهم


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.