التخطي إلى المحتوى
تصريحات مفاجئة لوالدة الفنانة ناهد السباعي.. “ابنتي انفصلت عن زوجها قبل حفل الزفاف”

في شهر فبراير الماضي تقريباً احتفلت الفنانة ناهد السباعي بخطوبتها على رجل الأعمال محمد عبد ربه بعد قصة حب جمعت بينهما، وفي نهاية شهر أغسطس الماضي، احتفلت السباعي رسمياً بعقد قرانها على عبد ربه في حفل زواج محدود بمسجد محمد علي بالقلعة، وحضر حفل عقد قران الفنانة ناهد السباعي  عدد محدود من الفنانين.

وكان أبرز الحاضرين الراقصة دينا، والتي قامت بنشر مقطع منحفل عقد قران ناهد السباعي، كما حضر الحفل أيضاً الفنانة رانيا فريد شوقي ومعها زوجها، وريهام عبد الغفور وداليا البحيري، وكذلك الفنان أحمد جمال سعيد، وغيرهم، ومنذ عقد القران وكانت الترتيبات تجري على قدم وساق من أجل التجهيز لحفل الزفاف، إلا أنه وبشكل مفاجئ وقبل إتمام الزفاف بساعات تم إلغاء حفل الزواج، وقامت بعدها ناهد السباعي بحذف صور عبد ربه ونشر صورها مع والدتها.

اقرأ أيضاً:

وسط حضور محدود لنجوم الفن| الصور الأولى من حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي والراقصة “دينا” تنشر أول فيديو للعروسين

عاجل: هبوط مفاجئ في سعر الذهب اليوم والجرام يتكبد خسائر كبيرة لم يشهدها منذ أسابيع

بعد زواجه وانتهاء “الصباحية”| محمد عادل إمام ينشر أول رسالة له عبر حسابه بإنستجرام

ووقعت تكهنات كبيرة وتصريحات كثيرة، وقيل أن الزفاف لم يلغى ولكن تم تأجيلة لظروف معينة، وتزامن ذلك مع وجود أنباء تفيد بوقوع شجار بين السباعي وزوجها مما أدى إلى إلغاء حفل الزفاف.

واليوم وبشكل مفاجئ خرجت والدة الفنان ناهدة بتصريحات فاجأت الجميع وأكدت لصحيفة مصراوي أن ابنتها تم الانفصال بينها وبين زوجها، وأكدت أن الانفصال تم بشكل رسمي دون أن تذكر أي تفاصيل عن الانفصال.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.