تصريحات فيدرا حول زواجها من الشقيقين هادي وسامح الباجوري…والسبب حماتها

بعد اللقاء الذي أجرته لميس الحديدي مع الفنانة “فيدرا” خلال برنامجها “كلمة اخيرة” الذي يذاع على قناة On الفضائية، كشفت عن بعض الحقائق وأعلنت تصريحات أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، حيث كانت أبرز تلك التصريحات هو حديثها عن زواجها من الشقيقين الفنان هادي الباجوري وشقيقه المخرج سامح الباجوري. 

تصريحات فيدرا حول زواجها من الشقيقين هادي وسامح الباجوري…والسبب حماتها 1 28/11/2022 - 5:39 م

تصريحات فيدرا حول زواجها من الشقيقين هادي وسامح الباجوري…والسبب حماتها

أكدت” فيدرا” خلال حوارها في برنامج ” كلمة أخيرة “، أن السبب وراء زواجها من الشقيقين هي حبها لتلك العائلة وقالت مازحة “كان لازم احتكر العيلة، إتجوزت سامح وبعده هادي، وتقريبا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي”.

أما عن سبب زواجها من الراحل هادي الباجوري فقد قالت: “زواجي من هادي الباجوري لم يستمر طويلا، وتزوجته حبا في حماتي، لأنها كانت مميزة في كل شيء وكانت مثقفة وحواري معها لا أمل منه”.

زواجها من المخرج الراحل سامح الباجوري 

تحدثت فيدرا عن زواجها من المخرج الراحل  سامح الباجوري قائلة: “أنا وسامح الباجوري حبينا بعض واتجوزنا بعض”.

وعن قصة ارتباطهما ببعض وحبهما لبعض قالت: “كان فنان عظيم وشغله كان عظيم جدا، هو اللي دخلني عالم الفن بعدما درست الطب، وكنت بقرأ أي عمل يكتبه، قررت التوجه للفن بسبب زوجي وهو حببني في الفن، شوفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته”.

وتابعت: ” أنا اتجوزت سامح الباجوري وأنا عندي 18 سنة، وبعدين أطلقنا وأنا سافرت ورجعنا اتجوزنا تاني وأنا عندي 25 سنة، وبعدين اتطلقنا تاني، وكان عمري 27 سنة، وبعدين اتجوز الفنانة دينا بعد ما أطلقنا بثلاث سنوات”.

فيدرا وعلاقتها بالفنانة دينا 

تزوجت الفنانة دينا من المخرج سامح الباجوري في آخر أيامه قبل رحيله، وخلال حوار الفنانة فيدرا في برنامج” كلمة أخيرة” نفت أن تكون قد تسببت في حدوث مشاكل بين طليقها الراحل سامح الباجوري وبين الفنانة دينا، حيث أنه قد تردد العديد من القصص والشائعات حول هذا الأمر قبل وفاته. 

أما عن العلاقة التي تربطها بالفنانة دينا قالت:” مفيش علاقة بيني وبين دينا، فأنا معرفهاش وماجمعناش غير أنها كانت متزوجة من سامح في أيامه الأخيرة، ولما توفي مكنتش زوجته”.

قبلة فيلم “أرض الخوف” 

كشفت الفنانة “فيدرا” عن بعض كواليس فيلم “أرض الخوف” مع الفنان الكبير الراحل أحمد زكي منذ حوالي 23عاماً، وذلك خلال استضافتها في برنامج” كلمة اخيرة”، ومن أبرز الكواليس التي تحدثت عنها هي كواليس القبلة التي رفضها زوجها سامح الباجورى فى ذلك الوقت، لكن حماتها وافقت عليها وايدتها، وأضافت الفنانة فيدرا قائلة: “حماتى كانت بمثابة أُمى ومثلى الأعلى في أهم مرحلة فى حياتى، ومكنتش باخد قرار إلا لما أسألها و أتناقش معاها، وأثناء تصوير مشاهد فيلم أرض الخوف كان فى مشهد بوسة مع الراحل أحمد زكى، وكان من الصعب جداً إن جوزى يوافق عليها، ولكن حماتى قالت لى إنتى فنانة وهو فنان.. هل عندك معايير مزدوجة؟”.

اما عن حبها وتعلقها بحماتها فقالت”بجد أنا كنت بحب حماتى أوى، وده علشان هى كانت سيدة جميلة ومُثقفة والكلام معاها لا يُمل منه، وفى أول جوازي من ابنها سامح مكنش عندنا بيت وكنا قاعدين عندها، ولما قررنا ننقل لبيتنا الخاص كانت بتبكى ومش عاوزانى أسيبها وامشى، وساعتها أخدنا بيت قريب منها علشان اتمشى أبقى عندها”.

اترك تعليقاً