تصريحات شريف اسماعيل حول الاتهامات الموجة له ولزوجته

ننشر تصريحات المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء الجديد المكلف من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بعد قبول استقالة حكومة المهندس إبراهيم محلب.

شريف اسماعيل

حيث انه فور اعلان الرئيس السيسي بتكليف المهندس شريف اسماعيل بتشكيل الحكومة الجديدة بدء بعض الإعلامين ونشطاء التواصل الاجتماعى في توجيه بعض الاتهامات له ولزوجته .

حيث اتهم شريف اسماعيل بوجود علاقة شخصية بينة وبين  محمد فوده كما اتهم ايضا  بتشغيل زوجته وافراد من عائلته داخل كبرى شركات البترول التابعة للدولة.

شريف اسماعيل
شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء

تصريحات شريف اسماعيل حول العلاقته بينة وبين محمد فوده

صرح المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء الجديد انه لايوجد علاقة من قريب اومن بعيد تربط بينة وبين الصحفي محمد فوده  كما علق على الصور التي تجمع بينهم قالا أن هذة الصور التقطت في اطار ندوة  داخل مقر جريدة اليوم السابع  كما قال أن محمد فوده  قدم نفسة لوزارة البترول على انه اعلامى وصحفي وقد قامت الوزارة بالتعامل مع على اساس ذلك فقط كما قال أيضاً انه معتاد أن يتعامل مع الصحفيين والإعلاميين  دون وجود عوائق أو وجود علاقة شخصية تجمع بينهم.

تصريحات شريف اسماعيل حول اتهامه بتعيين زوجته داخل شركات الدولة

قال المهندس شريف اسماعيل بخصوص ما وجة له من اتهامات بشأن تعيين زوجته وافراد من عائلته داخل كبرى شركات البترول  التابعة للدولة   “ان زوجته تعمل داخل شركة انبي  منذ 31 عاما اي قبل تولى اسماعيل وزارة البترول في عام  2013

هذا وقد صرح في وقت سابق المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك “مين شريف اسماعيل ده عشان يبقى رئيس وزراء ده عيّن زوجته وعائلتها في البترول”