تصريحات سارة من قبل الطبيب الهندي المشرف على علاج “ايمان” الملقبة باسمن امرأة في العالم

“ايمان” هي الفتاة التي مست جميع القلوب بالعالم حيث أنها قررت أن تلجأ إلى طلب المساعدة من الرئيس المصري لكي يساعدها على أن تستطيع أن تعيش حياة طبيعية، حيث أنها أصيبت بمرض السمنة المفرطة فقد وصل وزنها إلى حوالي 500 كيلو وأطلق عليها لقب أسمن إمرأة في العالم.

تصريحات سارة من قبل الطبيب الهندي المشرف على علاج "ايمان" الملقبة باسمن امرأة في العالم 1 21/2/2017 - 11:07 م

وبالفعل فقد تم التفاعل مع طلبها واستطاعت الحكومة المصرية أن تتواصل مع إحدى المستشفيات الهندية الخاصة والتي تخصصت في علاج مثل هذه الحالات وقد تم نقل إيمان إلى الهند منذ شهر، وبدءت فورا في تلقي العلاج بعد أن تم تخصيص فريق عمل طبي مكون من 31 طبيبا للإشراف على علاج إيمان.

وقد صرح رئيس هذا الفريق الطبي المشرف على علاج إيمان أنها بدءت في التحسن فقد فقدت حوالي 40 كيلو وبذلك فإنها استطاعت تحريك أطرافها بعض الشئ مما جعلها تشعر بالتفاؤل وترسم الإبتسامة على وجهها وقد أكد الطبيب النفسي الذي يشرف على حالتها النفسية أنها بدأت تتحسن نفسيا بعد أن علمت بفقدانها لأربعين كيلو من وزنها.

من المفترضأن يتم إجراء عملية جراحية لايمان ولكن بعد أن تفقد حوالي مائة كيلو من وزنها وقد صرح الطبيب الهندي إلى أنه من المفترض أن تفقد إيمان حوالي 200 كيلو في غضون ستة أشهر حتى تستطيع الجلوس أما بالنسبة لإمكانية وقوفها على قدميها فقد صرح الطبيب بأن هذه الخطوة تعتبر بعيدة إلى حد ما في الوقت الحالي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.