تصريحات رئيس شركة توزيع الكهرباء عن أزمة الكهرباء التي شهدتها مصر اليوم

صباح اليوم الثلاثاء شهدت بعض المناطق في جمهورية مصر العربية انقطاع التيار الكهربي لمدة تجاوزت حاجز الأربعة ساعات، الأمر الذي أثار غضب كافة المواطنين خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة والطقس السيئ.

تصريحات رئيس شركة توزيع الكهرباء عن أزمة الكهرباء التي شهدتها مصر اليوم 1 11/8/2015 - 9:34 م

وبالطبع تسائل الكثير من المواطنون عن السبب الذي نتج عنه أزمة الكهرباء اليوم، وقد صرح علاء عبد العزيز رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء أنه لا يعرف السبب الذي أدى لهذه الأزمة التي شهدتها مصر من الساعة 9:40 صباحا، وبالتالي ليس لديه خطة للتغلب على تلك المشكلة حيث قال:””اقسم بالله أنا شخصيا معرفش سبب الأزمة، علشان أقول هتغلب عليها أزاي”.

هذا وقد أكد عبد العزيز أن تلك الأزمة تسببت في انقطاع الكهرباء عن محطات المترو الواقعة بين محطتي “حلوان- الشهداء” مما دفع المواطنون للسير على قضبان المترو.

فيما أصدرت وزارة الكهرباء بيان رسمياً توضح فيه أن أزمة الكهرباء التي عانت منها بعض المناطق اليوم جاءت نتيجة لتعطل احد محولات محطة غرب القاهرة نتيجة للطقس شديد الحرارة.

الجدير بالذكر أن انقطاع الكهرباء اليوم تسبب في تعطل محطات المياه عن العمل في عدة مناطق لمدة استمرت قرابة الستة ساعات، مما دفع شركات المياه لاستخدام المولدات الاحتياطية لضخ المياه داخل المحطات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.