تصريحات خطيرة من إرهابى الواحات الاجنبي!

كشف الارهابي عبد الرحيم محمد عبد الله المسماري الذي تم القبض عليه في الواحات عن العديد من المفاجأت والاسرار  لأجهزة الأمن. حيث إعترف الارهابي الليبي الجنسيه بتنفيذ عملية إستهداف حافله لنقل الاقباط وقتل من فيها قبل وصولهم لدير في المنيا. وأنهم خططوا لتكرار نفس السيناريو خلال الفتره القادمه.

تصريحات خطيرة من إرهابى الواحات الاجنبي! 1 17/11/2017 - 8:39 م

و أضاف تلقينا تكليفات بأقامة معسكر ضخم في الواحات بعد التسلل لها من ليبيا لتدريب الكوادر الشابه على عمليات القنصف عن بعد وتصنيع المتفجرات والأحزمه الناسفه مع توفير الأموال والدعم اللوجيستى للقيام بعمليات في الفترة القادمة حيث نجحنا في ضم 29 شاب من محافظات الجيزة والقليوبيه وذلك لتدريبهم على القيام بعمليات وإستهداف أكمنة الشرطة والكنائس  في المنطقة المركزيه وعدة محافظات كذلك إغتيال عدة رموز وشخصيات عامه مصريه. كما خططنا لإستهداف القاهرة بمدافع مضاده للطائرات وقنابل f1.

كانت القوات المسلحه والشرطه قد قاموا بعمليه تحرير لضابط الشرطه محمد الحايس وتم القضاء على العناصر الارهابيه المتورطه في مقتل 16 من رجال الشرطه وتم القبض على هذا الإرهابي أثناء العمليه وتم العثور على مدافع مضادة للطائرات وأسلحه RBG وسلاح متعدد مضاد للمدرعات وبنادق اليه ورشاشات وذخائر  و قنابل F1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.