تصادم بين أتوبيس مدرسة خاصة وسيارة ملاكي يُسفر عن مصرع 3 تلاميذ وإصابة 10 آخرين

وقع مساء اليوم الخميس 28 نوفمبر تصادم بين أتوبيس مدرسة خاصة وسيارة ملاكي وذلك على طريق الإسكندرية – القاهرة الصحراوي وقد نتج عن هذا التصادم وفاة 3 تلاميذ وإصابة 10 آخرين.

تصادم بين أتوبيس مدرسة خاصة وسيارة ملاكي يُسفر عن مصرع 3 تلاميذ وإصابة 10 آخرين 1 28/11/2019 - 6:11 م

وقد تلقى قسم شرطة العامرية ثان بلاغ يفيد بوقع حادث تصادم بين أتوبيس مدرسة خاصة وسيارة ملاكي وذلك أمام قرية أحمد عرابي الواقعة على طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي وقد انتقلت قوة من من قسم شرطة ثان العامرية بقيادة مأمور وضباط القسم وقوات إدارة المرور مع سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث فوراً.

وصرح رئيس حي العمرية ثان المهندس مدحت عبد الفضيل بأن أتوبيس مدرسة البارونات الخاصة والتي تقع في الكيلو 21 طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي قد اصطدم مع سيارة ملاكي أثناء الدوران للاتجاه الآخر من الطريق وأن هذا التصادم قد نتج عنه مصرع 3 تلاميذ وإصابة 8 تلاميذ آخرين، كما أصيب شخصين الموجودين في السيارة الملاكي ويحملون جنسية أحد الدول العربية.

وأكد رئيس حي العامرية ثان بانه قد تم عمل اللازم بسيارات الإسعاف وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى العامرية العام وتم نقل جثث التلاميذ الثلاثة إلى مشرحة المستشفى،

وقد قامت قوات الشرطة بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية ثان وجارى عرض الواقعة على النيابة لعمل اللازم والتحقيق وبيان ملابسات الحادث والمتسبب فيها.