تشييع جنازة الراقصة غزل من مسجد السيدة نفيسة وفنان واحد يحضرها (فيديو )

شيعت جنازة الراقصة غزل من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الجنازة عليها أمس الجمعة الموافق 4 أغسطس 2018 بمشاركة أسرة الراقصة التي قامت بدفن جثمانها بمدينة الاسكندرية.

تشييع جنازة الراقصة غزل من مسجد السيدة نفيسة وفنان واحد يحضرها (فيديو ) 1 5/8/2017 - 4:58 م

الفنان الوحيد الذي حضر جنازة الراقصة غزل كان المطرب الشعبي سعد الصغير والذي ظهر في الفيديو الذي نشرته قناة ” فيتو ” على موقع “يوتيوب” وهو يساعد المعزين في تسيير السيارة التي تحتوي على جثمان المطربة غزل.

النيابة العامة توصل التحقيق في وفاة الراقصة غزل

وتواصل النيابة العامة في جنوب الجينزة تحقيقها في قضية وفاة المطربة غزل بمركز طبي بحدائق الأهرام بعدما أجرت عملية عاجلة لتنظيف الرحم، بعدما أجرت عملية إجهاض.

والنيابة العامة تنتظر تقرير الطب الشرعي لمعرفة ملابسات وفاتها بعدما تعرضت للإجهاض بعد سقوطها في دورة مياه وفق ما نشرته صحيفة (اليوم السابع) عنها.

وعدد المتهمين في قضية وفاة الراقصة غزل هم خمسة أشخاص على رأسهم مدير المجمع الطبي والطبيبة المعالجة وثلاثة ممرضات، حيث وجهت النيابة العامة اتهامات لهم بالإهمال الطبي الذي أفضى إلى القتل الخطأ.

زوج الفنانة غزل: تزوجتها عرفيًا وأصيبت بالاجهاض فجأة

وأخلت النيابة العامة سبيل مدير المجمع الطبي وكذلك أخلت سبيل الطبيبة بكفالة قدرها عشرين ألف جنيه، وأخلت سبيل فريق التمريض بضمان الوظيفة.

وأصدرت النيابة العامة قرارا بإغلاق المجمع الطبي الذي توفيت فيه الفنانة المصرية غزل بعد معاينته من قبل لجنة منتدبة من وزارة الصحة التي أثبتت وجود مخالفات جسيمة بالمركز، بالإضافة لعدم وجود تصاريح للعمل بالأساس.

وأكد كل من والد الراقصة غزل وزوجها للنيابة العامة على أن الفنانة غزل كانت متزوجة عرفيًا من زوجها لكن الجنين توفي في بطنها وكان من الضروري إجراء عملية جراحية عاجلة لها لكن حالتها الصحية  تدهورت بعد اجراء العملية مباشرة حتى فارقت الحياة.

اقرأ هنا أيضًا: 

اللحظات الأخيرة للراقصة غزل من داخل المستشفى (فيديو)

مسؤول بوزارة الصحة يوضح معلومات هامة عن وفاة الراقصة غزل


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.