تشيع جنازة طالبة من أوائل الثانوية العامة بعد يومان من ظهور النتيجة بالدقهلية

بعد يومان من إعلان نتيجة الثانوية العامة داخل جمهورية مصر العربية شاهدنا العديد من الحوادث التي تزامنت مع إعلانها والتي كان معظمها مأساوية بسبب الرسوب والمجموع الضعيف والتي كان ضحاياها شباب في مقتبل العمر لم يجدو حلا لمواجهه ذلك إلا بالتخلص من حياتهم عن طريق “المبيد الحشري ـ صبغة الشعر ـ شنقاً” كما حدث في عده محافظات متفرقة هذا العام  ليلقبو بضحايا الثانوية العامة.

تفاصيل وفاة طالبة من أوائل الثانوية العامة بالدقهلية

سادت حالة من الحزن والأسي من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي  بعد تدأول السوشيال مديا لواقعة وفاة أحد طلاب الثانوية العامة غرقاً قبل إعلان نتيجة الثانوية بإسبوع بأحد المصايف والذي كان متفوقاً وحاصل على مجموع 97% والذي فارق الحياة قبل أن يحتفل بما حققه من نجاح، وشهدت محافظة الدقهلية مركز دكرنس فرحة لم تكتمل أيضاً بوفاة الطالبة “نيرة نادر عبد الرازق سليمان” والتي أتممت دراستها الثانوية بمدرسة “فاطمة عنان أم المعلمين الثانوية بنات” بمجموع 403,5 أي بنسبة 98,5% وإحتل الترتيب الرابع على مدرستها في الشعبة العلمية والترتيب 41 على الإدارة التعليمة التابعة لها.

تشيع جنازة طالبة من أوائل الطلاب الثانوية العامة بالدقهلية

شيع الآلاف من قرية ميت الظافر مركز دكنرنس بمحافظة المنصورة الطالبة “نيرة نادر عبد الرازق سليمان” إلي مثواها الأخير بعد صلاة الجمعة اليوم وسط حالة من الحزن والأسي، حيث كانت الطالبة نيرة تعاني من أزمة صحية وقامت بتأجيل العلاج لمابعد الإمتحانات ضاغطة على نفسها كثيراً لكي تحصل على التفوق وبعد إعلان النتجة دخلت في حالة غيبوبة مفاجأة تم على إثرها نقل للمستشفى لتلفظ انفسها هناك.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    استاذ/محسن
    عندك حق….ماذا لو اصغيت الرئيس مجلس الشعب؟

  2. Avatar of محسن احمد
    محسن احمد يقول

    نفسي اعرف الصحفي الميح اللي كاتب الخبر اتخرج من انهي طابونه و الكفتجي اللي راجع وراه .. والمنجد اللي شغله وهو بيكتب ( بعد يومان ) بدل من ( بعد يومين ) .. محدش علمه في اولي ابتدائي ان بعد بييجي بعدها مجرور .. حتي الصحفيين مش بيعرفوا يكتبوا عربي .. الله يلعن الجهل