تفاصيل واقعة تسمم 36 تلميذا بتسمم في راس غارب بسبب وجبة سمك

تسمم 36 تلميذا في راس غارب، تعرض تلاميذ مدرسة برأس غارب بمحافظة البحر الأحمر للإصابة بحالات تسمم عقب تناولهم لوجبة أرز وسمك وتم نقل التلاميذ إلى المستشفى المركزي برأس غارب بعد ظهور أعراض التسمم عليهم من قيء وإسهال وقد تلقى التلاميذ العلاج وأصبحت الحالة الصحية لهم مستقرة لذا فإنهم سوف يقومون بمغادرة المستشفى فور الاطمئنان عليهم والتأكد من استقرار حالتهم الصحية.

تسمم 36 تلميذا في راس غارب

تسمم 36 تلميذا في راس غارب

أصيب عدد من التلاميذ بمدرسة برأس غارب بالتسمم ويبلغ عدد التلاميذ 36 تلميذ وقامت على الفور سيارات الإسعاف والتي بلغت أعدادها 15 سيارة بنقلهم للمستشفى المركزي من أجل أن يتم عمل الإسعافات اللازمة لهم بعد أن أصيبوا بإسهال وقيء ويشعروا بألم بالمعدة متواصل وذلك نتيجة تناولهم لوجبة أرز وسمك تسببت في تعرضهم للإصابة بالتسمم.

صرحت مديرة الشئون الصحية بمحافظة البحر الأحمر بأن التلاميذ قد أصبحت الحالة الصحية لهم مستقرة وأكدت أيضاً بأنه قد أرسلت لجنة تابعة للطب الوقائي سوف تقوم بتحليل للوجبات الغذائية التي يتم تقديمها للتلاميذ.

مديرية التربية والتعليم

أعلنت مديرة مديرية التربية والتعليم الدكتورة نورا فاضل بأن الحالة الصحية للتلاميذ مستقرة وأنه قد تم إرسال لجنة تقصي تابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة للتحقيق في أسباب إصابة التلاميذ بحالات التسمم.

يبلغ التلاميذ المصابين بحالات تسمم أعمار تتراوح بين خمس واثني عشر عام تبعا لتصريحات مصادر طبية بالمستشفى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.