تسريب فيلم حسن وبقلظ على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر اليوم الأربعاء 27-4-2016، وسط صدمة بين نجوم الفيلم وعلى ربيع

كشفت مصادر فنية اليوم الأربعاء 20-4-2016 أن فيلم حسن وبقلظ للفنان الكوميدي الشاب على ربيع قد تم تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع التغريد العالمي تويتر مشاهدة مباشرة اون لاين.

تسريب فيلم حسن وبقلظ على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر اليوم الأربعاء 27-4-2016، وسط صدمة بين نجوم الفيلم وعلى ربيع 1 27/4/2016 - 3:41 ص

حيث انه احد اهم افلام مصر الكوميدية الجديدة الذي يتشوق لها ملايين المصريين والوطن العربي والخليج حيث أن الجماهير قد اكتشفوا بنزول الفيلم قبل عرضة رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انه انتشر على كل محركات البحث المصرية والعربية.

حيث شهد العرض لخاص للفيلم الكوميدي حسن وبقلظ الذي اقيم في سينما نايل سيتي سوء تنظيم وفوضى كبيرة بالإضافة الي مشاجرات بين البودر جاردات والحضور من الفنانيين والمواطنين ومالشاهدين العاديين مع وجود طرد شامل للصحفيين ومنع بعض القنوات من تغطية العرض الخاص للفيلم.

حيث افسد سو التنظيم أبطال العمل من التجاوب مع الحضور حيث حضر الفيلم نجوم النادي الأهلي اصدقاء على ريع مثل اللاعب رمضان صبحي وشريف اكرامي وسعد سمير ومحمد هاني بالإضافة الي على ربيع وكريم فهمي ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر نجم مسرح مصر الكبير والمنتج أحمد السبكي.

وقد نشر على ربيع على حسابة الخاصة بموقع انستغرام للصور العالمي صورا من العرض الخاص للفيلم حيث عرب عن سعادتة لذلك وقد تفاجأ الفنان على ربيع بتسريب الفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي واعرب على حسابة الخاص على تويتر مفاجئتة وحزن فريق العمل بسبب ذلك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.