تسجيل صوتي يفضح شيما بطلة كليب عندي ظروف:”والنبي طلعني عريانة”

عرض المذيع وائل الأبراشي تسجيل صوتي منسوب للفنانة شيما بطلة كليب عندي ظروف تطلب فيه بإلحاح من المخرج على إظهارها عارية في الكليب. مؤكدة  له أنَه عملها الأول وينبغي اظهارها جميلة.

شيما بطلة كليب عندي ظروف

وتحدثت شيما في التسجيل الصوتي مع مخرج الكليب:” بقولك بقى انت شيل اللي انت شايفه وحش وحطني والمشاهد الي اخترناها  امبارح..حطها تمام يعني انت اقعد ضبط بقى والنبي..والنبي طلعني حلوة ابوس ايدك..ده أول حاجة لية والنبي وطلعني وأنا عريانة.

شيما بطلة كليب عندي ظروف
شيما بطلة كليب عندي ظروف

بطلة كليب عندي ظروف

وأثارت شيما الجدل في الآونة الأخيرة بسبب تصويرها فيديو الكليب”عندي ظروف” المتضمن مشاهد التعري الفاضح وإستخدام الفواكه لإيصال إيحاءات جنسية لإثارة الغرائز لدى الشباب. ما أعتبر تحريضاً على الفجور والحث على الرذيلة في المجتمع المصري.

عندي ظروف اسم أنطبق على الواقع الذي تعيشه شيما التي أردات من ظروفها كسب الشهرة بسرعة من خلال التعري الفاضح لإثارة الغرائز الجنسية للشباب. لكن أيضاً لم تتخيل أن ظروفها ستودعها السجن إذ حكمت محكمه “الجنح” بالسجن لمدة سنتين وبغرامه قدرها 10,000 جنيه مع تحديد الإستئناف يوم 1 يناير 2018.

وظهرت شيما بطلة عندي ظروف وهي ترتدي النقاب خلال أول محاكمة لها. في حين أن مخرج الكليب عندي ظروف”محمد جمال” فر هارباً، والذي قام بإرسال التسجيل الصوتي مدعياً أن شيما أرادت الشهرة، وتم إغلاق الصفحة الشخصية على الفيسبوك للفنانة بشكل مفاجئ الشهر الماضي، بعد أن طلب مروان يونس أحد مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي بعمل روبرتات  لإغلاق صفحتها الشخصية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of احمد التجاني الدومة
    احمد التجاني الدومة يقول

    اكتب تعليقك هنا…احُمٌدِ الُتْجْانَيَ الُدِوَمٌةِ ابّلُغً مٌنَ الُْعمٌرَ 22 سِنَةِ ادِرَسِ فَيَ الُجْامٌْعةِ تْقًنَيَةِ مٌْعلُوَمٌاتْ ْعازُبّ وَابّحُثُ ْعنَ شِرَيَكِةِ حُيَاةِ تْنَاسِبّنَيَ