تزامناً مع دعوات المقاطعة كارفور يطرح عروض بلاك فرايدي 2020

أصبح يوم black Friday أو الجمعة البيضاء من أشهر أوقات السنة للتسوق في جميع المتاجر لما يقوم به أصحاب المتاجر على مستوى العالم بتوفير أكبر تخفيضات على مستوى العام للإحتفال بيوم البلاك فريداي.

عروض كارفور بلاك فرايدي

ماهو البلاك فرايدي؟

في البداية نود ان ننوه عن نبذة بسيطة عن تاريخ black Friday، ففي القرن التاسع عشر أثناء الازمة العالمية سنة 1869 والتي ضربت الاقتصاد الأمريكي بشكل كبير مما أدى إلى ركود في حركة البيع و الشراء وكان من ضمن إجراءات الإصلاح الاقتصادي لإنعاش السوق تنزيل تخفيضات على السلع بنسبة تصل إلى 90٪، ومن هنا جرت العادة ان يكون اليوم التالي لعيد الشكر في الولايات المتحدة هو يوم التخفيضات الكبرى وسمي بإسم الجمعة السوداء لما يتكبده أصحاب المحال من خسائر نظرا َ لبيع السلع بثمن رخيص، وانتقل هذا التقليد إلى وطننا العربي وسميت بإسم الجمعة البيضاء نظراً لقدسية يوم الجمعة عند المسلمين.

عروض كارفور في البلاك فرايدي 2020

يطرح كارفور مجلة خاصة بعروض بلاك فرايدي لعام 2020 وتضم تخفيضات عديدة على جميع الأقسام سواء الأجهزة الكهربائية، السلع الغذائية، المفروشات، الملابس وغيرها من السلع المتاحة في كارفور في محاولة من المتجر لتشجيع حركة الشراء خصوصا بعد دعوات المقاطعة المنتشرة في العالم الإسلامي لجميع المنتجات الفرنسية والمحال الفرنسية بعد تطاول ماكرون على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم برسوم مسيئة تحت ادعاء حرية التعبير. وإليكم نشرة العروض