ترد الفنانة مى عز الدين على ما قالته الفنانة زينة في حقها وتبين مالا يعرفه جمهورها عنها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى تصريحات صحفية أدلت بها الفنانة ” زينة ” في حق الفنانة ” مى عز الدين ” وانتهز البعض هذه الفرصة لاحداث وقيعة بين الفنانتين واعلان وجود مشاكل فنية بينهما وذلك من خلال مواقع الكترونية.

ترد الفنانة مى عز الدين على ما قالته الفنانة زينة في حقها وتبين مالا يعرفه جمهورها عنها 1 8/12/2015 - 1:10 ص

ردت الفنانة ” مى عز الدين ” على هذه التصريحات لكى تعمل على وقف الادعاءات التي تنشر عبر المواقع الالكترونية وقالت أن الفنانة زينة من الفنانين الذين لديهم قدرات عالية وصراحة واضحة وثقة بالنفس، ولمعت في العديد من الأدوار مثل دورها في مسلسل ” حضرة  المتهم أبى ” الذي عجبنا فيه بدورها وذلك يرجع إلى نجاحها المتألق وقالت أيضا أنها تعتبرها صديقة قريبا جداً لها بسبب صفاء نيتها.

واستكمالا إلى حديث الفنانة مى عن زينة فقد أشادت بالأدوار المميزة التي قدمتها زينة في السينما مثل دورها في فيلم المصلحة، وأيضا تعتبر من أوائل الفنانات الشابات التي قامت ببطولة مسلسل تليفزيونى خاص بها مثل مسلسل ليالى.

أوضحت مى أن غياب زينة عن الوسط الفنى لفترة كان لرغبتها في الابتعاد مؤقتا ثم بعد ذلك عادت بقوة، وقد تمنت لها مى أن تنجح في الأعمال المفترض أن تقدمها خلال العام الجديد وأن يكتب لها نجاحات مختلفة تعلى من رصيدها الفنى وذلك حتى يفتخر بها أولادها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.