تردد قناة الأهلي الجديد الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني على النايل سات وبداية الاستديو

تردد قناة النادي الأهلي على نايل سات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ومونانا بطل الجابون في دوري أبطال أفريقيا ذهاب الدور ال 32 من المسابقة حصرياً، حيث يستهل المارد الأحمر مشواره في البطولة الأفريقية التي حل وصيفاً لبطلها الوداد البيضاوي المغربي في النسخة الماضية مساء اليوم الثلاثاء السادس من مارس على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري منتظر من أعضاء النادي وبعض جماهيره.

تردد قناة الاهلي الجديد

تردد قناة الأهلي الفضائية

ونجحت قناة النادي الأهلي الرسمية في الحصول على حقوق نقل مباراة الفريق حصريا ومباشرة عبر شاشتها، وذلك ضمن مباريات ذهاب الدور الثاني من المسابقة لهذا الموسم، وتبث قناة الأهلي على القمر الصناعي نايل سات على تردد 12340 أففي مع معدل ترميز 27500، على القمر الصناعي نايل سات، وهي تعمل بشكل مفتوح ومجاني، ويمكنك استقبالها على الرسيفرات العادية والفائقة الجودة بكل سهولة، حيث إنها تعمل بتقنية dvbs العادية.

مباراة الأهلي ومونانا
ويأمل لاعبو المارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية بعدما أنهى الفريق استعداداته للقاء المرتقب مساء اليوم في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية، من أجل تسهيل الأمور على الفريق عندما يرحل لموقعة العودة في الجابون بعد أسبوعين.

وسيقوم موقع رياضة 24 عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وعبر صحفته الرسمية أيضاً ببث مباراة الأهلي ومونانا بإستديو تحليلي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، ومعه نخبة من ألمع نجوم التحليل يتصدرهم عميد لاعبي العالم أحمد حسن ومحمد شوفي ووائل رياض.

وسيبدأ الأستوديو التحليلي للمباراة في الساعة السابعة مساءاً، ويستمر حتى الساعة الحادية عشر مساء اليوم، مع باقة من ألمع نجوم التحليل الرياضي.

قناة الأهلي ستكون في تغطية حصرية لهذا اللقاء منذ بداية اليوم إلي بعد نهايته، وسيكون هناك معلقين على اللقاء هما أشرف محمود وحازم الكاديكي.

الأهلي قد اختار عدد كبير من اللاعبين في قائمة اللقاء وقد اكد حسام البدري انه سوف يحاول حسم الامور خلال مباراة الذهاب بالقاهرة تفادياً لأي شيء يحدث في مباراة العودة.

هذا هو تردد قناة الأهلي التي بدأ الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة بين الأهلي ومونانا الآن وسوف يستمر إلي بعد نهاية المباراة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.