تدأول أنباء عن وفاة الفنان محمود ياسين، ونقابة الممثلين تنفي الخبر، وإبنته تتواصل مع متابعيها عقب الخبر

تدأول رواد العديد من صفحات الفيس بوك وحسابات التواصل الاجتماعي منذ قليل أنباء عن وفاة الفنان القدير محمود ياسين، وعقب موجة من رد الفعل على هذا الخبر وتداعياته التي أثات غضب الكثيرين وحزنهم حتى جاء رد نقابة المهن التمثيلية على الخبر.

تدأول أنباء عن وفاة الفنان محمود ياسين، ونقابة الممثلين تنفي الخبر، وإبنته تتواصل مع متابعيها عقب الخبر 1 15/4/2016 - 5:46 ص

فقد أعلنت الصفحة الرسمية لنقابة الممثلين عقب انتشر خبر وفاة الفنان الكبير محمود ياسين أنها شائعة وأن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة وأن الفنان على قيد الحياة، مطالبة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي والفيس بوك بضرورة تحري الدقة والمصداقية في نقل مثل هذة الأخبار والتي تتعلق بحياة البشر وأخبار قد تكون صادمة للكثيرين دون تأكد أو نفي.

كما نبهت الصفحة الرسمية لنقابة الممثلين على ضرورة متابعة صفحتهم للتأكد من مصداقية أي خبر يتم ترويجه على شبكات التواصل الاجتماعي، محذرة من تداعيات تلك الأخبار على أسرة وأهل ومحبي تلك الشخصيات العامة.

كما أكدت الفنانة رانيا محمود ياسين نجلة الفنان القدير محمود ياسين على أنها قد سمعت تلك الشائعة من الفيس بوك مهاجمهة إياه بشدة حيث قالت أنها تنفي تماما هذا الخبر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.