تدأول أنباء تفيد بموعد عودة توفيق عكاشة وتفاصيل برنامجه الجديد.. والإنتاج الإعلامي ترد (صورة)

اهتمت وسائل الإعلام المختلقة ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بالأخبار التي تشير إلى قرب عودة الإعلامي الممثير للجدل، والعضو البرلماني السابق، “توفيق عكاشة”، للظهو مجددًا عبر منصته الإعلامية الشهيرة، قناة الفراعين، والطرقة الجديدة التي سيعود من خلالها عبر موقع الـ”يوتيوب”، وكذلك الموعد الذي تم تحديده رسميًا، لبث أولى الفيديوهات الخاصة به، والقائم بإنتاج والإشراف على هذه الفيديوها.

توفيق عكاشة

والبداية، بتدأول بعض المواقع الإلكترونية كمصراوي والوطن، بالإضافة إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لصورة منشورة على صفحة منسوبة لقناة “الفراعين”، تتضمن إعلاناً ترويجياً لعودة الإعلامي “توفيق عكاشة”، كما كتب على الصورة التي تم تداولها، بانه بعد غياب أكثر من عامين، انتظروا الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة، في كلام جديد 14 مارس 2018”.

ومن جانبه في تصريحات صحفية، كشف ماجد طارق السكرتير الخاص لتوفيق عكاشة، بأنه يستعد للظهور عبر حلقات على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وسيكون أول عرض يوم الأربعاء المقبل، في الثانية ظهرًا، وأن نجل عكاشة الطالب بالإعلام، هو من يتولى تصوير وإخراج الحلقات لتكون جاهزة للعرض.

الإنتاج الإعلامي تعلق

ومن جانبها وعلى لسان رئيس مجلس إدارتها، “أسامة هيكل”، نفت مدينة الإنتاج الإعلامي، صحة ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن عودة بث قناة الفراعين، مضيفًا: “توفيق عكاشة عليه فلوس لازم يدفعها ويسدد مديونات القناة من أجل عودة بثها.

تدأول أنباء تفيد بموعد عودة توفيق عكاشة وتفاصيل برنامجه الجديد.. والإنتاج الإعلامي ترد (صورة) 1 12/3/2018 - 2:19 ص تدأول أنباء تفيد بموعد عودة توفيق عكاشة وتفاصيل برنامجه الجديد.. والإنتاج الإعلامي ترد (صورة) 2 12/3/2018 - 2:19 ص