تخفيض أسعار البيض عن 50 جنيه خلال أيام بالمجمعات الاستهلاكية ومنافذ أمان

بعد أن تخطى سعر طبق البيض عن 52 جنيه تداولت العديد من الأخبار في الأوقات القليلة الماضية حول تخفيض أسعار أطباق البيض عن 50 جنيه، ومن المتوقع حدوث ذلك خلال أيام حسب ما جاء عن المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة المصرية بعد أن تم التنسيق مع بورصة السلع.

تخفيض أسعار البيض عن 50

طرح كرتونة البيض بأقل من 50 جنيه داخل المجمعات الاستهلاكية

حرصت الوزارة على التنسيق والربط مع بورصة السلع بهدف توفير أطباق البيض بسعر أقل من 50 جنيه للطبق خلال الفترة القادمة بعد ارتفاع سعر البيض إلى أن وصل إلى 52 جنيه داخل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع للجمهور، وذلك بهدف توفير أسعار مقبولة وعادلة في نفس الوقت بالنسبة للمشترين والمزارعين.

تنسيق وزارة الزراعة مع بورصة السلع

أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة المصرية الدكتور “محمد القرش” بجميع الجهود المبذولة من قِبل الوزارة لتوفير جميع السلع الأساسية للجمهور مضيفاً بأن هناك زيادة ملحوظة بالأسعار العالمية وحرصت الوزارة من دورها على توفير أسعار مُرضية للمواطنين، وذلك من خلال مداخلته الهاتفية على برنامج “هذا الصباح” على قناة “أكسترا نيوز”.

أزمة ارتفاع أسعار البيض في مصر

بحلول يوم الثلاثاء المنصرم من شهر أكتوبر الجارِ أعلن رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن “محمد العناني” عن وجود مبادرة تهدف إلى التخلص من الأزمة القائمة “أزمة ارتفاع أسعار البيض”، وسوف تكون تلك المبادرة بالاشتراك مع وزارة الزراعة وجميع المنافذ التابعة لـ”أمان”، وأيضاً الشركة القابضة للمجمعات التموينية.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.