أكاديمية الشرطة تفتح باب القبول لدفعة جديدة من الضباط المتخصصين للعام الدراسي الحالي.. تعرف على الشروط المطلوبة وموعد تلاقي الطلبات وكيفية التقديم

أعلن اليوم رئيس أكاديمية الشرطة اللواء العمري، عن فتح باب قبول دفعة جديدة من حملة المؤهلات العليا “بكالوريوس وليسانس” وأيضا حملة الماجستير والدكتوراه، بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة للعام الدراسي الحالي 2017- 2018م.

أكاديمية الشرطة

أكاديمية الشرطة

أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة

قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين

ومن جانبه، أوضح اللواء العمري، بأن الطلاب المتخصصون بكلية الشرطة سوف يدرسون لمدة عام واحد فقط بالكلية، ومن ثم يتم تخرجهم برتبة ملازم أول، مضيفاً أنه يحق لهم خلال فترة الدراسة التمتع بكافة المميزات المخولة لرجال الشرطة، منها العلاج والاشتراك بأندية الشرطة.

شروط التي يجب توافرها للقبول في كلية الشرطة 2017- 2018

ومن خلال حديثه الصحفي اليوم، كشف العمري على أن هناك عدد من الشروط التي يجب توافرها في الخريج الراغب بالالتحاق بكلية الشرطة وفور توافرها لديه سيتم قبوله دون أدنى تمييز بين أي فئات بعينها، سواء على المستوى الاجتماعي أو المادي، مؤكداً أن الجميع سواسية، وقد تمركز تلك الشروط فيما يلي:

  1.  أن يكون الطالب مصري الجنسية أصل ومنشأة أي “من أبوين مصريين”.
  2.  يجب على المتقدم أن يكون ذو سمعة حسنة “حسن السير والسلوك.
  3. يجب على المتقدم إلا يكون قد سبق وأن صدر حكم عليه في عقوبة جنائية بأحدى الجرائم التي نصف عليها قانون العقوبات، أو يعادلها من الجرائم المدرجة في القوانين الخاصةـ.
  4.  إلا يكون قد سبق وصدر حكم على المتقدم بالسجن في قضية مخلة بالشرف أو الأمانة.
  5.  يجب ألا يكون المتقدم قد تم فصله من خدمة حكومية أو فصل بسبب قرار تأدبيي نهائي.

التقديم للالتحاق في كلية الشرطة 2018 دفعة الضباط المتخصصين

ووفقاً لما جاء ضمن إعلان كلية الشرطة اليوم، فإن تقديم خريجي الجامعات وحملة الدكتوراه والماجستير الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة، يمكنهم تقديم  طلبات الالتحاق بمقر مكتب التنسيق بأكاديمية الشرطة الكائنة بالتجمع الأول، وسيكون الدخول من خلال البوابة رقم 5 بمقر الأكاديمية.

موعد تقديم طلبات الالتحاق بأكاديمية الشرطة

سيتم استقبال طلبات الالتحاق بداية من يوم الإثنين القادم الموافق 5 فبراير ويستمر حتى يوم 15 من نفس الشهر.

موعد إعلان نتيجة الاختبارات

سيتم إعلان نتيجة الاختبارات عبر موقع الوزارة الرسمي على شبكة الإنترنت

أرقام التواصل مع أكاديمية الشرطة

هذا وقد خصصت أكاديمية الشرطة أرقام خاصة، كي يتم التواصل مع كافة الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة من الضباط المتخصصين، أو لتلقى أي استفسارات منهم.

أرقام أكاديمية الشرطة:

24109102

24109117

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد