تحسن كبير جداً في حالة إيمان “أسمن فتاة في العالم” وخسارة كبيرة في الوزن خلال أسبوع واحد

يتابع الكثيرين حالة الفتاة المصرية إيمان عبدالعاطي التي تعتبر أسمن فتاة في جميع أنحاء العالم، خاصة بعد أن تم نقلها إلى دولة الهند لتلقي العلاج اللازم لحالتها الصحية الصعبة، كما انها تحظي بإهتمام كبير جداً داخل الأراضي الهندية من جميع الطوائف، وقد أكد الأطباء المشرفين على حالتها أنه هناك تحسن كبير جداً في حالتها الصحية خلال الأيام الماضية.

وقالت أحد الأطباء المتخصصين في الغدد الصماء، أن إيمان قد فقدت ما بين 35 إلى 40 كيلو جرام من وزنها من وقت وصولها إلى المستشفى في الهند، وهو ما يعتبر تحسن كبير جداً في حالتها الصحية، بجانب انها قامت بتحريك أطرافها وهي المرة الأولي التي تقوم بهذا الامر منذ 25 عام، وفي إنتظار مزيد من التحسن خلال الفترة القادمة.

وقد أكد المرافقين لإيمان انها تشعر بالسعادة والفرحة الغير طبيعية منذ نقلها إلى الهند وبدأ علاجها، لأنها كانت قد بدأت في فقدان الأمل في تحسن حالتها الصحية، ولكنها الآن تتحدي الظروف الصعبة التي تمر بها ومصرة على القضاء عليها بشكل نهائي لتعود لحياتها بشكل طبيعي.

والجدير بالذكر أن إيمان عبدالعاطي تعاني من خلل في إفرازات الغدد، وهو ما ادي إلى زيادة وزنها بشكل غير طبيعي حتى وصل وزنها إلى نصف طن، وقد فقدت القدرة على الحركة منذ فترة طويلة بسبب الزيادة الغير طبيعية في الوزن، وتم نقلها إلى الهند من اجل خوض رحلة العلاج.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.