تحذير هام وعاجل من تنظيم الاتصالات لمستخدمي خطوط المحمول.. وضرورة الاتصال بـ 155 فور حدوث هذا الأمر

في اطار خطته الدائمة والمتواصلة، في تحديث البيانات، الخاصة بشرائح المحمول، للشركات الثلاثة، في إطار تعزيز قوة المستخدم في الحصول على حقوقه، من خلال خطة الجهاز لتدقيق بيانات مستخدم الهاتف المحمول، ومعرفته جيدا ببنود التعاقد الذي يوقع عليه مع الشركات مقدمة الخدمة، حفاظاً أيضاً على حقوق العميل وحقوق الدولة في ذات الوقت.

تحذير هام وعاجل من تنظيم الاتصالات لمستخدمي خطوط المحمول.. وضرورة الاتصال بـ 155 فور حدوث هذا الأمر 1 21/4/2017 - 4:30 م

هذا وقد طالب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، مستخدمي الهاتف المحمول، سرعة الاتصال بشركة المحمول، لمراجعة عدد الخطوط المسجلة باسم كل مشترك، كما طالب الجهاز بالاتصال بالرقم 155، وهو مركز شكاوي الجهاز، للإبلاغ عن أي موزع يقوم بإعادة استخدام بيانات أي مشترك دون علمه.

شركات المحمول أضرت بخدمات عملائها بتشغيل الجيل الرابع

ومن ناحية أخرى، قال المهندس هشام العلايلي، الرئيس التنفيذي السابق للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إن شركات المحمول الثلاث (فودافون، أورانج، اتصالات)، أضروا بالخدمات الصوتية المقدمة لعملائهم، وذلك بسبب إجراء تجارب تشغيل الجيل الرابع اعتماداً على ترددات الجيلين الثاني والثالث.

كما أشار الرئيس التنفيذي السابق للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إلى أنه لم يرى أي تحسن في مستوى الخدمات المقدمة من شركات المحمول للمستخدمين، خاصة أن الشركات كانت تشكو في الفترة الماضية من عدم وفرة ترددات الجيلين الثاني والثالث، وترغب في الحصول على المزيد منها، في الوقت الذي تطالب فيه باستغلال ترددات الجيلين الثاني والثالث في إجراء تجارب للجيل الرابع قبل توفير الترددات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.