تحذير هام من الأرصاد الجوية بشأن طقس الغد الأحد.. وسقوط أمطار وتكون ظاهرة مناخية خطرة على تلك المناطق

حذرت اليوم هيئة الأرصاد الجوية المصرية جميع المواطنين المصريين بشأن طقس الغد الأحد على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث تتدهور الرؤية الأفقية  وسقوط أمطار على عدد من المناطق غداً، ومن المتوقع استمرار الطقس السيء في البلاد المصرية حتى نهاية الأسبوع الجاري.

تحذير هام من الأرصاد الجوية بشأن طقس الغد الأحد.. وسقوط أمطار وتكون ظاهرة مناخية خطرة على تلك المناطق 1 9/12/2017 - 7:36 م

الأرصاد الجوية تحذر من طقس الغد

حيث أكد خبراء الأرصاد الجوية تدهور الرؤية الأفقية بسبب كثافة الشبورة المائية على مدن القناة والمحافظات الساحلية، وخاصة الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، حيث ناشدت هيئة الأرصاد جميع قائدي السيارات بضورة توخي الحذر عند القيادة في الصباح الباكر بسبب انعدام الرؤية لكثافة الشبورة المائية، مناشده إياهم بضرورة اتباع تعليمات المرور والقيادة بسرعة بطيئة خوفاً على أرواح المواطنين وخوفاً عليهم من الحوادث.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية المصرية  انخفاض في درجات الحرارة  حيث يسود طقس بارد في الصباح بينما يكون الطقس ليلاً شديد البرودة وخاصة في الساعات المتأخرة من الليل، كما أكدت على سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومحافظة الاسكندرية ومرسى مطروح وسيناء  والعريش وجبال البحر الأحمر والأقصر.

كما ناشدت الهيئة جميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة بسبب انخفاض درجات الحرارة غداً، وخاصة جميع المواطنين المسافرين في الصباح الباكر أو المتأخرين في ساعات الليل الأخير، حيث ترتفع نسبة البرود، وذلك يأتي حرصاً من الهيئة على صحة جميع المواطنين وعد إصابتهم بنزلات البرد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد دياب
    محمد دياب يقول

    عايز اعرف درجات الحرارة في نخل و هل سقوط أمطار من عدمه