تحذير هام من الأرصاد الجوية بشأن طقس الغد بسقوط أمطار وتدهور الرؤية على تلك المناطق

حذر خبراء الأرصاد الجوية جميع المواطنين المصريين من طقس الغد الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر 2017، وخاصة الليل حيث يكون شديد البرودة، كما حذرت من تدهور الرؤية على بعض المناطق داخل جمهورية مصر العربية، وذلك بسبب الشبورة المائية.

درجات الحرارة

تحذير الأرصاد الجوية من طقس الغد

حيث حذرت الرصاد من تدهور الرؤية على مناطق مدن القناة والسواحل الشمالية والطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، حيث ناشدت جميع السائقين وقائدي المركبات بضرورة اتباع تعليمات المرور، والقيادة بسرعة منخفضة منعاً لوقوع الحوادث من أجل المحافظة على ارواح المواطنين المسافرين.

كما أكد الخبراء انخفاض درجات الحرارة من ليل الغد الذي يشهد انخفاضاً كبيراً في درجات الحرارة  حيث يكون شديد البرودة، حيث تسجل درجات الحرارة: ” درجة الحرارة على القاهرة الصغرى 18 درجة والعظمى 23 درجة، وعلى الإسكندرية الصغرى 14 درجة والعظمى 22 درجة، وعلى مرسى مطروح الصغرى 13 درجة والعظمى 20 درجة”.

كما أشارت هيئة الأرصاد الجوية أنه سوف تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد المصرية، حيث يصاحبها أمطار غزيرة على السواحل الشمالية للبلاد، بينما تكون خفيفة على القاهرة والوجه البحري أحياناً والقاهرة.

حيث ناشدت هيئة الأرصاد الجوية جميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة تزامناً مع شدة البرودة مع بداية ليل الثلاثاء على جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك من أجل المحافظة على صحة المواطنين وعدم تعرضهم لنزلات البرد القوية خلال تلك الفترة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.