تحذير من طقس اليوم الخميس الموافق 2016/12/1


قامت هيئة الأرصاد الجوية منذ يومين  بتحذير المواطنين من طقس اليوم الخميس، ومن انقلاب وسوء الأحوال الجوية خلال الأيام القادمة والتي بالفعل بدأت منذ مساء  الثلاثاء على بعض المناطق في جمهورية مصر العربية، وقد تستمر تلك التقلبات الجوية مع المزيد من تساقط الأمطار خلال الساعات القادمة والتي قد توصل ذروتها يومي الخميس والجمعة.

وقد صرح المتحدث الرسمي ورئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور” وحيد سعودي” من خلال احد البرامج  اليوم صباحا انه قد تسوء الأحوال الجوية اليوم الخميس ولابد من اخذ الإجراءات اللازمة لحماية المواطنين والمحافظات التي قد تتعرض إلى أمطار غزيرة في تلك الأيام.

وقد تعرضت بعض المناطق في جمهورية مصر العربية مساء امس إلى تساقط أمطار كانت ما بين الخفيفة المتوسطة في بعض المدن في الوجه البحري كمحافظة الاسكندرية ومطروح ومحافظة البحيرة والتي أدي على اثرها تصادم حافلة  خاصة باحدى المدارس بمدينة رشيد مما اسفر عن أصابة واحد وعشرون تلميذا ومصرع طفل اخر.

هيئة الأرصاد الجوية تحذر من سوء الأحوال الجوية بدء من مساء الثلاثاء وسقوط أمطار غزيرة في هذه المحافظات

وقد اكمل ” وحيد سعودي” رئيس هيئة الأرصاد الجوية انه لن يحدث تساقط للأمطار في منطقة راس غابر بكما حدث في شهر أكتوبر الماضي، وانه لابد من المحافظات التي سوف تتعرض لتلك الموجة والتي سوف تبدأ من مساء صباح الخميس شدتها إلى توفير سُبل الأمان والاحتياطات اللازمة لعدم التعرض لأي أزمات اخرى قد تضر سلامة المواطنين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.