تحذير كارثي من المفاتيح الكمبيوتر  .. اللص يمكن أن يدخل منزلك بكل سهولة دون اقتحام الباب في مصر

تدأول الكثير من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) على الانترنت تحذيرًا من المفاتيح الكمبيوتر وخاصة رخيصة الثمن التي تقل عن 150 جنيه، والتي يمكن أن تفتح أكثر من باب دون أي مشاكل ما يستغله اللصوص من أجل سرقة المنازل والشقق.

تحذير كارثي من المفاتيح الكمبيوتر  .. اللص يمكن أن يدخل منزلك بكل سهولة دون اقتحام الباب في مصر

وفي تقريرنا التالي ننقل لكم تقرير ذكرته صفحة ” تجربة ” والتي قال فيها أحد المصريين القانطين في حي الروضة، الذي بعدما سافر لقضاء إجازة العيد في الخارج وجد شقته مفتوحة دون أن يكون هناك أي كسور في الباب أو اقتحام للشقة من الأساس.

وقال المجني عليه: ” بعدما عدت من إجازة العيد وجدت المنزل مسروق بالكامل حتى جهاز الاكس بوكس الخاص بالأطفال، وحينما ذهبنا إلى مركز الشرطة قال لنا الضابط عوضكم على الله لأن الشقة لم يحدث بها أي اقتحام وبالتالي لن يأتي المعمل الجنائي لرفع البصمات أو إجراء التحقيق من الأساس “.

وبعدما تحرى الرجل في الموضوع اتضح أن العديد من المفاتيح المشهورة في مصر باسم (مفتاح كمبيوتر) يمكن شراءه ويأتي معه اربع أو خمس مفاتيح لفتح الكالون الواحد وهو رخيص الثمن ينخفض سعره عن 150 جنيه، وهو ما حذّر منه، بينما الكالون الآخر ذو المفاتيح الغالي الثمن الذي يصل سعره لـ 150 جنيه وأكثر ومعه كارت عليه كود لاستصدار مفاتيح أخرى هو الأفضل بالإضافة إلى كالون أخر به ثلاثة صفوف.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.