«تحدي العشر سنوات» يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

دخل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الأيام، في حالة من الحنين للماضي والنبش فيه، وذلك بعد انتشار تحدٍ جديد ينشر فيه كل شخص صورته الحالية وصورته قبل 10 سنوات.

نجوم ونجمات يشاركون تحدي العشر سنوات

تحدي العشر سنوات

وبما أن التحدي الذي أطلق عليه 10yearschallenge# «تين يير تشالنج»، بدأ منذ أيام قلائل، فإن أغلب الصور التي تتم مشاركتها، في إطار التحدي الحالي، التقطت في عضون عام 2009.

جيسي كابرييل

وشارك الكثير من المشاهير الرياضية والفنية وغيرهما في هذا التحدي؛ فنشروا صورا لهم قبل عقد من الزمن إلى جانب أخرى حديثة، وحظيت كل من المغنية الأمريكية، جانيت جاكسون، والممثلة جيسي كابرييل بإعجاب واسع.

ولم يقتصر التحدي الجديد على المشاهير، بل شهد إقبالا واسعا من الناس غير المشاهير «العاديين»، وحظي موقع فيسبوك على وجه الخصوص بآلاف المشاركات لمستخدمين يقارنون بين صورهم القديمة والحديثة.

تعليقات طريفة وساخرة

ونال الكثير من المشاركين بصورهم تعليقات طريفة وساخرة، ولا سيما حين يجدون تغييرات كبيرة في الشكل من 10 سنوات لوقتنا هذا.

وهناك من تعامل مع التحدي بعدم الجدي، ولكنهم فقط نشروا صورا قديمة دون نشر صور حديثة، لكن هناك من نشر الصورتين لكنهما لحقبة زمانية واحدة وهي الحقبة الحالية ليظهر للناس أنه لا تغيير طرأ عليه خلال عقد من الزمان.

وقال البعض: إنهم لم يشاركوا صورهم لأنهم لم يلتقطوا في تلك السنوات صورا لهم، وعللوا ذلك بأن أجهزة التصوير وقتها والهواتف الذكية لم تكن لتوفر لهم الدقة المتاحة حاليا.

ورأى الكثير من المعلقين أن هذا التحدي له مزايا عده من أهمها أنهم يعرفون ماضي بعضهم البعض عن طريق الصور، ولا سيما أن المنصات الاجتماعية التي يتفاعلون فيها خلال الوقت الحالي ما تزال حديثة العهد.

نجوم مصرية تشارك في تحدي العشر سنوات

شارك العديد من النجمات والنجوم في تحدي العشر سنوات، ومن بينهم:

ناهد السباعي

حرصت الفنانة ناهد السباعي ابنة وحش الشاشة النجم فريد شوفي على المشاركة في تحدي الـ10 سنوات، والذي اجتاح السوشيال ميديا، خلال يوم أمس، واستمر التفاعل خلاله من قبل ملايين المستخدمين.

ناهد رفضت خوض التحدي بمفردها، إذ حرصت على أن تخوضه رفقة والدتها المنتجة ناهد شوقي، ابنة الفنان الراحل فريد شوقي.

وشاركت ناهد في التحدي بصورتين جمعتها بوالدتها، وعلقت بقولها: «تحدي العشر سنوات، حبيبتي واحدة فقط وصديقتي المفضلة طول الوقت.. ربنا يخليكي ليا».

هنا شيحة

شاركت النجمة والفنانة هنا شيحة، في تحدي الـ10 سنوات 10 Years challeng، بصورتين؛ الأولى في سنة 2008، والثانية في 2018، عبر حسابها الشخصى.

المنتج والمقدم الأمريكي ريان سيكريت
المنتج والمقدم الأمريكي ريان سيكريت
محمد رمضان
محمد رمضان
نجوم ونجمات يشاركون تحدي العشر سنوات
نجوم ونجمات يشاركون تحدي العشر سنوات

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.