التخطي إلى المحتوى
تحديث بطاقات التموين من موقع دعم مصر – إضافة المواليد الجدد خلال موقع وزارة التموين
تحديث بطاقات التموين

تحديث بطاقات التموين، أصدر وزير التموين، علي مصيلحي، إن عمليات تحديث بيانات بطاقات التموين سوف تنتهي في أول شهر أغسطس القادم، كما ناشدت كل من يمتلك بطاقة ورقية سرعة تقديم بيانات البطاقة لتستبدل ببطاقة ذكية بالفترة الباقية حتى الموعد الذي يتم تحديده، وأكدت وزارة التموين إنه لابد من كلا من يحمل البطاقة الورقية أن يستبدل البطاقة ويقوم بتسجيل البيانات الحديثة كي لا يتم حرمانه من التموين.

تحديث بطاقات التموين، قامت وزارة التموين بالاشتراك مع وزارة الجمهورية للتنمية الإدارية إتاحة خدمة حديثة وهي خدمة إضافة المواليد لبطاقات التموين من خلال موقع مساندة جمهورية مصر العربية، كما تحرص وزارة التموين على توصيل الدعم لكل من يستحقه، ولهذا يبحث كل مواطن مصري عن كيفية الحصول على الدعم الذي تقدمه الدولة، وأصدرت الوزارة بيان بضرورة تحديث بيانات بطاقة التموين، وإضافة المواليد الجدد، لذلك نقدك لكم طريقة لإضافة المواليد الجدد في مقالنا على موقع نجوم مصرية.

قد يهمك :

وزارة التموين والتجارة الداخلية: آخر موعد لتحديث بطاقات التموين و إضافة المواليد الجدد

اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2018

-خطوات تحديث بطاقة التموين الذكية

 تحديث بطاقات التموين لعام 2018

أوضح الأستاذ محمد سويد، المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن اهتمام الوزارة باستبعاد المواطنين الغير مستحقين للدعم هو السبب الرئيسي لتحديث بيانات بطاقات التموين، ومنهم من سافر خارج البلاد أو توفي، ومازال يصرف لهم التموين، وأيضا لإضافة المواليد الجدد من عام 2005 إلى عام 2013، وصرح إن عدد المواطنين الذي يستفاد من الدعم وصل لحوالي 20 مليون مواطن، أما عن المستفيدين من الخبز فوصل عددهم إلى 80 مليون مواطن، وأضاف إن لتغطية كافة مخابز مصر والعمل على تقديم الخبز لكل مصر يتم إنتاج حوالي 250 مليون رغيف يوميا.

إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

ومن المعروف إن الفترة المحددة من قبل وزارة التموين هي من عمر عامين ويتم إضافتهم إلكترونيا عن طريق رابط الموقع الإلكتروني لوزارة التموين، وبدأت وزارة التموين بالفعل على إضافة المواليد الجدد منذ يناير الماضي، وقررت وزارة التموين والتجارة الداخلية إضافة حوالي 8 مليون مولود على بطاقات التموين، وقامت الوزارة بزيادة مبلغ التأمين ليصبح خمسون جنيها بدلا من 21 جنيه مصري.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

  1. حاولت اﻻتصال بشكوا التموين علي الخط الساخن يضعوني في اﻻنتظار وﻻ برد احد احمد الرفاعي تابع لمكتب تموبن ثاني طنطا اريد تغيير رقم التليفون01210374004 لفقدانه ووضع رقم 01009141445
    لارسال الرقم السري عليه لبطاقه رقم116000742794ورفمي القومي26107281600378 وبها 5 افارادوشكرا

  2. المشكله عندي انا ؟ احنا اربع افراد وكنت بصرف اربع افراد في الاول دلوقتي بصرف اتنين بس اي السبب؟ وانا بعت الاوراق الرسميه وشهادات الميلاد والبطاقه الخاصه ليهم /ولسيادتكم وافر للاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.