تحت إجراءات وقائية مشددة.. 475 طالب وطالبة يؤدون اختبارات القدرات للالتحاق بكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم

قام الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب، بإجراء جولة تفقدية للتأكد من تمام إجراء اختبارات القدرات المؤهلة للالتحاق بكلية بكلية التربية الرياضية، وكان ذلك اليوم الأحد بمركز الأنشطة الطلابية حيث رافقه الدكتور حمدي نور الدين عميد كلية التربية الرياضية والوكلاء.

تحت إجراءات وقائية مشددة.. 475 طالب وطالبة يؤدون اختبارات القدرات للالتحاق بكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم 2 9/8/2020 - 6:57 م

وقد أكد الدكتور خالد عطا الله، أن عدد الطلاب المسجلين على الموقع الإلكتروني قد بلغ عددهم 475 طالب وطالبة حتى الآن، لافتاً إلى أنه تم تحديد كل من يوم السبت والأحد والخميس لاختبارات الطالبات، وكل من يوم الإثنين والثلاثاء والأربعاء لإجراء امتحانات الطلاب، والتي تشمل اختبارات طبية ومَهارات بدنية ورياضية.

تحت إجراءات وقائية مشددة.. 475 طالب وطالبة يؤدون اختبارات القدرات للالتحاق بكلية التربية الرياضية بجامعة الفيوم 1 9/8/2020 - 6:57 م

كما شدد الدكتور خالد عطا الله بضرورة إلتزام جميع الطلاب المتقدمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي أعلنت الجامعة عن تطبيقها أثناء أداء الاختبارات، موجها بتسهيل الإجراءات على الطلاب والالتزام بمواعيد الاختبارات، وجاء ذلك ضمن إطار حرص جامعة الفيوم على سلامة الجميع.