تحت إجراءات احترازية وقائية مشددة.. 228 طالب يؤدون اختبارات القدرات في 3 كليات بجامعة بني سويف

أكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف في بيان صادر عن الجامعة اليوم الأحد، أن عدد طلاب الثانوية العامة الذين أدوا اختبارات القدرات بكل من كلية “الفنون التطبيقية، والإعلام، والتربية الرياضية” قد بلغ عددهم 228 طالبا وطالبة، وذلك بعد أن تم فتح باب الاختبارات يوم أمس السبت.

تحت إجراءات احترازية وقائية مشددة.. 228 طالب يؤدون اختبارات القدرات في 3 كليات بجامعة بني سويف 1 9/8/2020 - 12:46 م

وقد أوضح رئيس جامعة بني سويف أن عدد الطلاب المتقدمين بكلية التربية الرياضية قد بلغ عددهم 153 طالبا، والطلاب المتقدمين بكلية الفنون التطبيقية قد بلغ عددهم 45 طالبا، بينما الطلاب المتقدمين بكلية الإعلام 30 طالبا، مشيراً إلى ما زالت مستمرة في استقبال رغبات طلاب الثانوية لإجراء اختبارات القدرات حتى 20 أغسطس الجاري.

كما أكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، أنه لن يتم قبول أي طالب إلا بعد إجراء هذه الاختبارات، ويمكن للطلاب التقدم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، بحيث يقوم الموقع بتحديد يوم الاختبار واسم الكلية والجامعة، بالإضافة إلى أنه يمكن اختبار طلاب السنوات السابقة بالكلية وفق قواعد التوزيع الجغرافي، بعد الحصول على بيان حالة من الكلية المقيد بها الطالب. 

وتابع الدكتور منصور حسن في بيان الجامعة، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة الواقية، والتباعد الاجتماعي أثناء أداء الاختبارات، والتنبيه عليهم بضرورة إحضار كافة الأدوات الشخصية وذلك حرصاً على سلامة الطلاب.