تتوإلى المكآفات المالية على جميع العاملين في تلك الجهات الحكومية بمناسبة المولد النبوي الشريف

يحتفل العالم الإسلامي خلال هذا الشهر بالذكرى العطرة لميلاد الحبيب المصطفي ” صلى الله عليه مسلم ” حيث ولد الرسول في 12 من ربيع الأول، ويحرص جميع المسلمين على الاحتفال بتلك الذكرى العطرة، بالتجمعات الأسرية وذكر الرسول والأناشيد وقراءة القرآن وصيام هذا اليوم، أما الموظفين فينتظرون هذه الأيام من أجل المنحة الخاصة بالمولد النبوي الشريف، حيث أنها ترفع الكثير من العبء عن تلك السر البسيطة سواء في شراء الحلوى أو اللحوم من أجل الاحتفال، وحتى لا تكون أسرته أقل من أسر الجيران.

تتوإلى المكآفات المالية على جميع العاملين في تلك الجهات الحكومية بمناسبة المولد النبوي الشريف 1 15/11/2017 - 9:34 م

صرف مكافأة مالية لهيئة التأمين

من جانبه أصدر رئيس هيئة التأمين الصحي الدكتور ” على حجازي” قرارا بصرف شهر مكافأة لجميع العاملين في التأمين الصحي على مستوى محافظات مصر بحد أدنى 400 جنيه، وذلك من أجل رفع العب عن موظفي التأمين الصحي في تلك المناسبة ومشاركة العاملين في التأمين الصحي بالاحتفال بمناسبة مولد الحبيب صلى الله عليه وسلم.

الأزهر الشريف

حيث أصدر الأزهر الشريف تعليمات بصرف منحة المولد لمعلمي الأزهر بواقع 700 جنيه لكل معلم، حيث يعتاد الأزهر كل عام على منح المعلمين والعاملين بالأزهر مكافأة مالية كل عام بمناسبة المولد النبوي الشريف لمشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة العظيمة.

جامعة أسيوط

أصدر رئيس جامعة أسيوط قراراً بصرف شهر مكافأة لجميع العاملين بالجامعة من الأساسي” كما أصدر تعليماته بصرف حافز 200 جنيهاً للعاملين المؤقتين بالجامعة بمناسبة المولد النبوي الشريف.