بالصور.. صيدلية بالسويس تتلاعب في تاريخ وسعر الدواء

تلاعب احدي الصيدليات بأسعار الدواء، الدواء سلعة ضرورية هامة لا يمكن التغاضي عن الأخطاء التي قد تحدث بها أو بما يتعلق بها إذا أنها من السلع التي قد تؤثر على صحة الإنسان، وتؤدي للوفاة لا قدر الله وهذا ما قام به مواطن بمدينة السويس عندما لاحظ وجود تاريخين للإنتاج على علبة الدواء التي قام بشرائها من أحدى الصيدليات بمدينة السويس.

تلاعب احدي الصيدليات بأسعار الدواء

تلاعب احدي الصيدليات بأسعار الدواء

 

تلاعب احدي الصيدليات بأسعار الدواء

قام أحد المواطنين المقيمين بمدينة السويس والذي يعد من قراء صحافة المواطن بإرسال رسالة إلى الخدمة الخاصة بصحافة المواطن تتضمن ما تعرض له عندما قام بشراء علبة دواء وجد عليها تاريخي إنتاج مطبوعين على العلبة وفوجئ أيضاً بالقيام بتعديل للسعر القديم والتاريخ الخاص بالتعبئة وأكد المواطن من خلال رسالته بصحافة المواطن بأن العلبة إنتاجها قديم.

الجدير بالذكر أن أسعار الدواء قد شهدت ارتفاع غير مسبوق بأسعارها خلال الفترة الماضية وذلك بعد ارتفاع الدولار غير المسبوق والذي حدث بصورة جنونية خاصة خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية.

 

ارتفاع اسعر الدواء والتامين الصحي

زيادة أسعار الدواء شملت قيام وزارة الصحة برفع أسعار خدمات التأمين الصحي وذلك بسبب ما تواجهه الحكومة من أزمات اقتصادية قامت بوضع حلول لها متمثلة في رفع الدعم عن بعض السلع والمنتجات والقيام بزيادة الأسعار ومستلزمات الإنتاج وعمليات الاستيراد من الخارج والضرائب المستحقة لها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد