تامر هجرس يروي تفاصيل إصابته بـ”شلل”

ظهر الممثل المصري المعروف تامر هجرس في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” الذي يعرض على قناة سي بي سي، وقد تحدث في خلال هذا اللقاء التلفزيوني عن العديد من النقاط الهامة في حياته، ولكن أبرز تلك الأشياء التي تحدث عنها هو مرضه الأخير الذي كان يهدد حياتة، ووصل به إلي إصابته بالشلل.

تامر هجرس

وقال هجرس أنه منذ أن كان صغيراً وهو يعاني من شرخ في أحد الفقرات في الظهر، ولكنه أهمل تلك الفقرة وكان يعيش بشكل طبيعي، ومع مرور الوقت تطورت الحالة، وأصبح يعاني من كسر في الفقرة وليس مجرد شرخ، وهو ما أدي إلي شلل في أحد رجليه، ولم يعد يستطيع أن يحركها بأي شكل من الأشكال.

وأضاف انه قد ذهب إلي أحد الأطباء المشهورين من أجل الإطمئنان على حالتة الصحية، والذي أكد له أنه يجب أن يخضع لعملية جراحية في أسرع وقت ممكن، لأن حالته في منتهي السوء وقد تؤثر على حياتة، وبالفعل قام بعمل عملية جراحية في الظهر، وهو الآن في تحسن مستمر، ولكنه يحتاج لفترة 3 شهور ليتعافي بشكل كامل.

وأردف الفنان المصري الشهير تامر هجرس أن الأطباء قد أكدوا أن واحد من أهم أسباب تفاقم الإصابة أنه كان يقوم بعمل التمارين الرياضية الشاقة بشكل مستمر، وأشار أن هناك خطأ قد حدث أثناء العملية الجراحية أدي إلي بقاءه في غرفة العمليات لمدة 10 ساعات بدلاً من 3 ساعات فقط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.