تامر حسني يوضح سبب تراجع مبيعات أغانيه وكيف واجه الفشل ليصبح نجما عالميا

حقق الفنان المصري تامر حسني نجاحا وشعبية كبيرة للغاية وذلك  خلال مشواره الفني الذي بدأه مطلع الألفية الثانية وحتى يومنا هذا.

الفنان تامر حسني

وعلى الرغم من أن الفنان تامر حسني ذاع صيته وشهرته لتتخطي حاجز مصر والوطن العربي ليصبح من أشهر نجوم الغناء في العالم خصوصا بعدما قام بعمل بعض الأغاني مع فنانين مشهورين عالميا ساهمت بشكل كبير في شهرته في الوسط الغنائي العالمي.

وفي حوار الفنان تامر حسني في صالون فيتو سرد بعض الأمور التي جعلت منه نجما عالميا خصوصا بعدما واجه الفشل أكثر من مرة وكيف له أن واجه هذا الفشل ليصل إلى مكانته الحالية.

واعترف تامر حسني بأنه عانى لمدة 3 سنوات من تراجع كبير في مبيعاته بسبب أنه قرر أن يستمع إلى نصائح بعض الفنانين المقربين منه بأن لا يلحن لنفسه ويتعامل مع الملحنين والشعراء الموجودين في السوق وهو ما قام به بالفعل لتشهد مبيعاته تراجع كبير للغاية الأمر الذي جعله يواجه الأمر بنفسه ويقرر أن يقوم هو بتلحين أغانيه.

وأكد تامر حسني أنه نجح نجاحا كبيرا في تلحين أغانيه حيث أنه لحن أشهر أغانيه التي ساهمت بشكل كبير في نجاحه، ومن أهم هذه الأغاني هي (عيونه دار – ارجعلى – راحت حبيبتي – أنا مش عارف اتغير – ميحرمنيش منك – كل مرة)

كما أنه قام بتلحين بعض الدويتوهات مع بعض الفنانين الأجانب مثل شاجي من خلال أغنية ” Smile ” وأغنية ”  Welcome to the life ” مع الفنان أكون.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.