تامر حسنى لعمرو دياب: بحبك اعمل ايه تانى

خلال هذه الايام عندما حدث الخلاف بين المطربة شيرين عبد الوهاب والنجم عمرو دياب تسائل الجميع عن موقف تامر حسنى، الا أن تامر يؤكد في كل مناسبة أن عمرو دياب هو نجم مصر الأول وانه تربى على اغانيه، ولكن مازال جمهور عمرو دياب سىء النية تجاه تامر حسنى، برغم تصريح تامر في أكثر من مناسبة انه ليس ند لعمرو !

عمرو دياب
عمرو دياب

 

تامر حسنى: عمرو دياب استاذ وانا تلميذ

لم نكن يتصور البعض أن يصرح تامر حسنى بحبه لعمرو دياب وانه المطرب الأول في مصر والعالم العربى وانه لا تقيمه جائزة على حد تعبيره، فوجىء جمهور تامر بهذه التصريحات حيث أن تامر الذين احبونه كمنافس لعمرو يعترف بان عمرو استاذه وعلى حد تعبير تامر (عمرو استاذ وانا تلميذ ).

فيلم تصبح على خير :

حقق فيلم تامر حسنى (تصبح على خير) الذي تم عرضه في عيد الفطر المبارك نجاح كبير حيث حصل على ايرادات تعدت ال 20 مليون وحقق المركز الثانى  بعد فيلم هروب اضطرارى، ليثبت تامر انه مازال له شعبية في السينما خصوصا بعد تفوقه على محمد رمضان في فيلمه الجديد (جواب اعتقال ).

البوم عمرى ابتدا :

هو اخر اعمال تامر حسنى الفنية، وقد حققت نجاح ملحوظ عن اخر البومات تامر، حيث نوع تامر في اختيار الشعراء والملحنين وتعامل مع تامر عاشور وايمن بهجت قمر وطارق مدكور، وبدا تامر خطوة جيدة في تغييره للمزيكا والبعد عن المقسوم الذي اعتاد عليه في معظم اغانيه.

البوم احلى واحلى :

قدم الفنان عمرو دياب عملا متميزا ومختلفا في هذا الالبوم، كانت معظم اغانى الالبوم خفيفة، وقدم أيضاً اغنية (امنتك) ليثبت انه يستطيع تقديم هذه النوعية من الاغانى التي اتهمه البعض بعدم مقدرته على الغناء في هذه المنطقة.

مستقبل الصراع :

يتنبا الكثيرين أن ال 5 سنوات القادمة سيستمر عمرو على القمة، اما بعد ذلك فبحكم عامل السن يستطيع تامر أن يحل محل الهضبة، بعد أن ظل الهضبة على القمة على القمة لمدة 30 عام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد