التخطي إلى المحتوى
تامر حسنى لعمرو دياب : بحبك اعمل ايه تانى

خلال هذه الايام عندما حدث الخلاف بين المطربة شيرين عبد الوهاب والنجم عمرو دياب تسائل الجميع عن موقف تامر حسنى ، الا ان تامر يؤكد فى كل مناسبة ان عمرو دياب هو نجم مصر الاول وانه تربى على اغانيه ، ولكن مازال جمهور عمرو دياب سىء النية تجاه تامر حسنى ، برغم تصريح تامر فى اكثر من مناسبة انه ليس ند لعمرو !

عمرو دياب
عمرو دياب

 

تامر حسنى : عمرو دياب استاذ وانا تلميذ

لم نكن يتصور البعض ان يصرح تامر حسنى بحبه لعمرو دياب وانه المطرب الاول فى مصر والعالم العربى وانه لا تقيمه جائزة على حد تعبيره ، فوجىء جمهور تامر بهذه التصريحات حيث ان تامر الذين احبونه كمنافس لعمرو يعترف بان عمرو استاذه وعلى حد تعبير تامر ( عمرو استاذ وانا تلميذ ) .

فيلم تصبح على خير :

حقق فيلم تامر حسنى ( تصبح على خير ) الذى تم عرضه فى عيد الفطر المبارك نجاح كبير حيث حصل على ايرادات تعدت ال 20 مليون وحقق المركز الثانى  بعد فيلم هروب اضطرارى ، ليثبت تامر انه مازال له شعبية فى السينما خصوصا بعد تفوقه على محمد رمضان فى فيلمه الجديد ( جواب اعتقال ) .

البوم عمرى ابتدا :

هو اخر اعمال تامر حسنى الفنية ، وقد حققت نجاح ملحوظ عن اخر البومات تامر ، حيث نوع تامر فى اختيار الشعراء والملحنين وتعامل مع تامر عاشور وايمن بهجت قمر وطارق مدكور ، وبدا تامر خطوة جيدة فى تغييره للمزيكا والبعد عن المقسوم الذى اعتاد عليه فى معظم اغانيه .

البوم احلى واحلى :

قدم الفنان عمرو دياب عملا متميزا ومختلفا فى هذا الالبوم ، كانت معظم اغانى الالبوم خفيفة ، وقدم ايضا اغنية ( امنتك ) ليثبت انه يستطيع تقديم هذه النوعية من الاغانى التى اتهمه البعض بعدم مقدرته على الغناء فى هذه المنطقة .

مستقبل الصراع :

يتنبا الكثيرين ان ال 5 سنوات القادمة سيستمر عمرو على القمة ، اما بعد ذلك فبحكم عامل السن يستطيع تامر ان يحل محل الهضبة ، بعد ان ظل الهضبة على القمة على القمة لمدة 30 عام .

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.