تامر أمين يعلّق على فيديو « شخيره» على الهواء

علّق تامر أمين على الفيديو المنسوب له بـ «الشخير» على الهواء مباشرة وقال: “أنا لم أقم بهذه الفعلة على الاطلاق بل قام مجموعة من الشباب على موقع يوتيوب” مضيفًا: “طبيعي أن أشكر على الهواء لفيفي عبده حينما تقدم برنامج اسمه خمسة امواه وهي راقصة”.

وأضاف تامر أمين خلال حواره لفضائية”Ten”، اليوم السبت، ” أنا أكثر اعلامي اعتذر على الهواء مباشرة، ولا أجد فظاظة في ذلك وأنا لم أخطأ في أي أحد، وبخصوص قضية سما المصري والكشف الطبي فقد كان معروف هذه القضية”.

تامر أمين يعلّق على فيديو « شخيره» على الهواء

وبخصوص مهاجمته للراقصة صافيناز قال: ” صافيناز تعتمد على تحريك جسمها مثير للشهوات زيادة عن اللزوم وكأنه استعراض للعضلات، وهذا رقص غير محترم، وبالنسبة لخلافي مع دينا الراقصة فحدث بيني وبينها مكالمة وعاتبتني على اعتراضي على برنامج الراقصة وقالت لي اننا اصدقاء وقلت لها نحن اصدقاء وعلاقتنا الانسانية عادية معنديش مشكلة معاكي لكن واجبي كاعلامي اعارض اي برنامج مخالف لقيم المجتمع “.

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين

وقال: ” الراقصة دينا لم تقل لي ربنا يقعدهولك في بنات وأنا آسف مين اللي طلع هذه المعلومات فأنا قولًا واحدًا لم تقل لي ذلك على الاطلاق”، وعن تعليقاته على فستان مايا دياب وفستان هيفاء وهبي وغيرهم التي كان ينتقدهم في برنامجه “من الآخر” على فضائية “روتانا مصرية”: قال: “انا اقدم برنامج ساعتين ونصف وحديثي عن هؤلاء لا يزداد عن دقيقتين ونصف على الاطلاق، وانا أقوم بتصحيح الاخطاء “.

اقرأ أيضًا

ماذا سيحدث لو دخلت إسرائيل في حرب مع مصر؟! « إليكم مقارنة عسكرية بين جيش الدولتين »

هذه ليست جنازة شهيد في فلسطين أو سوريا بل جنازة الحاج صلاح عطية من مصر.. يا تُرى مَن هو وما فعل في حياته؟!

ماذا حدث للقاضي رؤوف عبدالرحمن الذي حكم على صدام حسين بالإعدام؟!

«ماذا سيحدث لو دخلت السعودية في حرب مباشرة مع إيران؟!».. إليكم مقارنة عسكرية بين جيشي البلدين !

« أنا نمت على سرير صدام حسين ».. الفاتنة الإسترالية صوفي مونك تروي ما حدث لها في العراق

بالفيديو.. رحالة مصري يكشف سدّ ذي القرنين ومكان يأجوج ومأجوج