تامر أمين يحرج سيدة بسؤال حول تعدد الزوجات والرد صادم

وجه المذيع تامر أمين سؤالا لمتصلة تدعى “ميرفت” في برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة، عن ايهما تفضل اقامة زوجها علاقة جنسية أو يقوم بالارتباط بسيدة للزواج، فكان ردها صادما “فقالت: يعمل الي هو عايره بس ما يتجوز” فما كان من تامير أمين الا شكرها على مداخلتها وأنهى معها المكالمة الهاتفية.

تامر أمين يحرج سيدة بسؤال حول تعدد الزوجات والرد صادم 1 16/4/2017 - 10:05 م

واستضاف البرنامج الاخصائية النفسية هبة شلبي وجانيت عبدالعليم الباحثة في حقوق المرأة ويدور موضوع حلقة البرنامج حول التعددية الزوجية،  وبدأت المتصلة بمهاجمة ضيوف البرنامج بسبب قبولهن تعدد الزيجات وقالت انها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية نظرا لما يقع على النساء من الظلم من قبل الزوج.

وقالت هبة شلبي اخصائية النفس أن الرجل مؤهل نفسيا وفسيولوجيا لامكانية تعدد الزوجات، مشيرة انه قادر أن يحب أكثر من امراة، موضحة”في حال قيام الرجل بحب امراة اخرى ومع ذلك يخبر زوجته الأولى بأنه يحبها أيضاً فهو لا يكذب في هذا الأمر.

فيما أكدت منى أبو شنب مؤسسة مبادرة تعدد الزوجات هو الحل، أن تعدد الزوجات تؤيده الزوجة الثانية كالمطلقات والعوانس بينما ترفضه الزوجة الأولى رفضا باتا، ومن الظريف توجيه متصل  يدعى أيمن بسؤال للمذيع تامر أمين هل ممكن تجوز ثاني كونه مقتدرا ماديا لكن تامر رد مازحا أن الاتصال بيقطع وانه لا يستطيع سماعه ليقول انه سيجيبه في نهاية الحلقة وينهي الاتصال معه.

وتهكمت جانيت عبدالعليم من وجود نساء يدعون للتعدد ويناضلون من اجل ذلك ويريدون من المراة التنازل عن حقوقها، واستنكرت لفظ كلمة العانس على غير المتزوجة مشيرة بأنها حرة ولها اختيارها في الرفض والقبول وانه لفظ نمطي أطلقه المجتمع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.