تاجر مخدرات يطلق «كلاب شرسة» على قوات الأمن بالإسكندرية وإصابة ضابطين ومخبرين شرطة

بعدما ذاع صيته بين أهالي المنطقة، وأضار حالة من الرعب والخوف بين الأهالي، فضلاً عن تسببه في انتشار المخدرات بكافة أنواعها، في المنطقة والمناطق المجاورة، الأمر الذي دفع الأهالي بالتقدم بالعديد من البلاغات إلى الأجهزة الأمنية، الأمر الذي جعل مديرية أمن الإسكندرية من الإعداد، من أجل القبض عليه وانهاء أسطورته.

تاجر مخدرات يطلق «كلاب شرسة» على قوات الأمن بالإسكندرية وإصابة ضابطين ومخبرين شرطة 1 21/6/2017 - 5:52 م

حيث قامت قوة أمنية من قسم أول الرمل بمحافظة الإسكندرية، بمهاجمة وكرًا لتاجر مخدرات بمنطقة زعربانة بالإسكندرية، فباغت تاجر المخدرات الأجهزة الأمنية، بفعل غير متوقع وغريب من نوعه، وأطلق مجموعة من الكلاب الشرسة على أفراد القوة الأمنية، ما أسفر عن إصابة الرائد أحمد لطفي والنقيب أحمد مرعي، ضابطي مباحث من قوة قسم الرمل أول، ومخبرين بجروح.

مديرية أمن الإسكندرية تصدر بيان بشأن الواقعة

هذا وقال مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، بأنه أثناء إلقاء القبض على تاجر هيروين، تعدى على أحد المخبرين وطعنه بسلاح أبيض، كما تعدى على الضابطين ومخبر آخر، وأطلق عليهم كلابا شرسة، إلا أن القوات تمكنت من إلقاء القبض على المتهم بعد إصابته بطلق ناري بالقدم، وتم حجزه داخل احد المستشفيات وتعيين حراسات أمنية عليه.

كما أشار المصدر الأمني بالمديرية، إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج اللازم، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيقات في الواقعة، لافتاً إلى انه سيتم التعامل بحسم مع الخارجين على القانون..


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    المهزلة ف الخبر ان ماحدش أتحرك للقبض عليه الا لما الأهالي اشتكوا اكثر من بلاغ يابلاش والله يعني لو محدش اشتكى ماكنش حد أتحرك واهو خليه يأكل عيش برضه وده يوضح الحاله اللي البلد فيها من كثرة تجار المخدرات اللي بقوا منتشرين وعلى عينك ياتاجر
    حسبي الله ونعم الوكيل