تأجير شاطئ البوريفاج بالإسكندرية وتغيير اسمه إلى شاطئ دبى وزيادة تكلفة دخوله

شاطئ البوريفاج في محافظة الإسكندرية من أشهر الشواطئ في مصر، ومعظم المصريين يعلمه لأنه من معالم محافظة الأسكندرية الرئيسية ويوجد في منطقة سيدى جابر، سوف يفاجئ المصطافين بتغيير هذا الإسم بداية من الصيف القادم لأنه سيتم تغييره إلى شاطئ دبى ولكن ما هى الأسباب.

تأجير شاطئ البوريفاج بالإسكندرية وتغيير اسمه إلى شاطئ دبى وزيادة تكلفة دخوله 1 16/4/2016 - 11:40 ص

صرح اللواء أحمد حجازى رئيس إدارة السياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية بأن محافظة الأسكندرية قامت بتأجير شاطئ البوريفاج الذي يعد أرقى وأشهر وأغلى الشواطئ بمنطقة سيدى جابر  إلى شركة دبى السياحية لمدة 3 سنوات بنظام حق الانتفاع مقابل 15 مليون و101 ألف جنيه مصرى.

وصرح سيادته بأن المصطافين في الصيف المقبل سوف يشاهدون دبى الجديدة في الإسكندرية حيث سيتم تغيير اسم شاطئ البوريفاج إلى شاطئ دبى وأن تكلفة دخول شاطئ البوريفاج أو ما سوف يطلق عليه شاطئ دبى بداية من الصيف المقبل سوف تبلغ 15 جنيها للفرد بعد أن كانت 13 جنيهاً.

وكانت تكلفة قائمة أسعار بشاطئ البوريفاج  13 جنيها مقابل ايجار مظلة وكرسى ومقابل خدمات ومقابل ترابيزة وكانت هناك قائمة بالممنوعات وهى ممنوع دخول البوتجاز والخمور واصطحاب الحيوانات وممنوع لعب الراكيت.

وأكد اللواء أحمد حجازى بأن الشاطئ الجديد سيكون على أحدث وأرقى الشواطئ العالمية وسوف يقدم خدمات عالية الجودة وبتكاليف بسيطة.

ونعرض مجموعة من الصور الخاصة بشاطئ البوريفاج قبل تأجيرة للشركة الإماراتية دبى للسياحة فهل سيجد المصطافين تغيير في الخدمة والجودة أم لا.

شاطئ البوريفاجونعرض مجموعة كبيرة من الصور للشاطئ قبل تغييره

البوريفاج 3 البوريفاج 2 البوريفاج 4 البوريفاج 5