بيومى فؤاد يعلن عن ندمه على الاشتراك في برنامج رامز جلال

فجر الفنان القدير” بيومى فؤاد ” مفاجأة مذهلة في حوارة مع مجلة ” سيدتى ” الاسبوعية عندما تم سؤاله عن اشتراكه في برنامج رامز جلال الموسم الماضى في رمضان حيث أعلن الفنان عن رفضه الاشتراك رمضان قبل الماضى في برنامج رامز جلال وو قد وافق على الاشتراك هذا العام بعد علمه بانه مقلب.

بيومى فؤاد يعلن عن ندمه على الاشتراك في برنامج رامز جلال 1 29/9/2016 - 2:14 م

وعن اجاباته على سؤال اشتراكه في البرنامج وسخرية رامز جلال منه اجاب قائلا :

لم أندم في حياتي على شيء بقدر ندمي على المشاركة في برنامج رامز جلال. فما فعله يعتبر غدراً لأننا نعرف كل تفاصيل الحلقة ماعدا المقدمة التي يسجلها رامز في الاستديو. وكنت في ضيق شديد وغضب مما قاله حيث سخر من كل شيء: ملابسي وحقيبتي وغيرهما. وكنت أقول بيني وبين نفسي اصمت كفي هكذا. ولكنه استمر فترة في مبالغاته وعرفت بعدها أنه يريد الاتصال بي ليعتذر مني ولكني رفضت أن يكلمني في البداية حتى أهدأ واتصل بي واعتذر لي وقال لي: «لو أردت أن أنشر لك اعتذاراً رسمياً سأفعل». ولكني اكتفيت باتصاله ورامز فنان موهوب. ولكن ما يفعله يشعرك بأن لديه مرضاً نفسياً ضد زملائه.

اما عن اجابته عن اى لحظة علم فيها بانه مقلب فأعلن قائلا :

كنت أعرف أنه مقلب قبل السفر. ففي العام الماضي، ألح عليّ فريق الإعداد أن أكون معه في «رامز واكل الجو» ولكني رفضت. وعندما طلبوا مني المشاركة هذا العام شعرت أنه مقلب فرفضت فأخبروني صراحة أنه مقلب وأن رامز حريص جداً على أن أكون معه فوافقت على المشاركة.

وقال انه يرغب في تقديم برنامج وليس برنامج مقالب لانها فيها اهانة لزملائه فهو لا يقدر على تحملهم لايذاء من جراء هذه النوعية من البرامج


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.