جدة تبيع حفيدتها على الانترنت بسبب ظروف أبوها الصعبة.. تعرف على التفاصيل

في سابقة لم تحدث من قبل أن تقوم جدة ببيع حفيدتها على الآنترنت، الأمر محزن جداً ولا يصدقه عقل بشري، كيف تتجرد جدة من مشاعرها ويخيل لها أن تقوم بـ بيع حفيدتها، حيث قام رجال المباحث المصرية بالاستجابة لـ بلاغ المجلس القومي للطفولة والأمومة عن وجود موقع إلكتروني يسمى سوق العرب يتم به #بيع_الأطفال ومن هنا قامت الإدارة العامة لمكافحه جرائم الإنترنت بمراقبة هذا الموقع المذكور فيما سبق وبالفعل قام أحد الأشخاص بمراسله الموقع وتم تتبع مكان صاحب هذا الرقم ولحظه القبض كانت المفاجأة.

بيع الأطفال

بيع الأطفال

كيف تقوم جدة ببيع حفيدتها على الآنترنت

وجد أن الشخص صاحب الرقم هى جدة تعرض حفيدتها للبيع وكان تفسيرها لذلك التصرف الغير أدمي أن والدها يمر بظروف مادية صعبة، فهل كل أب يمر بظروف مادية صعبة يقوم ببيع أطفاله أو حتى تقوم الجدة ببيع أحفادها نيابة عن الأب.

وبالفعل قامت النيابة المصرية بالتحقيق مع المتهمين وحبسهم بشكل احتياطي على ذمة القضية، وتم إرسال الطفلة للطب الشرعي لعمل تحاليل طبية تثبت نسبها لـ الأب عن طريق تحليل الحمض النووي DNA.

كما صرحت  الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة الدكتورة عزة العشماوي بأنها سوف تتولى الاتصال مع الضحية وسوف تضعها في أحد دور الرعايا حتى تتلقى الرعاية الكاملة والحفاظ عليها.

كثرة جرائم الانترنت في الفترة الاخيرة
كثرة جرائم الإنترنت في الفترة الأخيرة

سعر بيع الأطفال في مصر وفقا لموقع سوق العرب

عندما تتصفح موقع سوق العرب تجد عدد كبير جداً من الأطفال من جميع الأعمار بداية من حديثي لولادة حتى 10 سنوات أو اكثر، هؤلاء الأطفال الأبرياء معروضين للبيع سواء كانوا للتبني أو للبيع، ويحدد سعر الطفل وفقا لحالته الصحية أو حسب مواصفات الشكل أو النوع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.