التلفزيون المصري يذيع بياناً هاماً للقوات المسلحة منذ قليل.. وتفاصيل ضبط طائرة بدون طيار وأوكار TNT ومقتل 26

منذ عدة شهور وبتعليمات من الرئيس عبد الفتاح السيسي أطلقت القوات المسلحة المصرية عمليتها الشاملة والتي تهدف إلى تطهير أرض سيناء ودحر الإرهاب والإرهابيين، والإعلان عن سيناء خالية من الإرهاب، واليوم قامت القوات المسلحة بإصدار بيانها رقم 28 حول آخر تفاصيل العملية الشاملة بسيناء 2018.

التلفزيون المصري يذيع بياناً هاماً للقوات المسلحة منذ قليل.. وتفاصيل ضبط طائرة بدون طيار وأوكار TNT ومقتل 26 1 8/10/2018 - 1:17 م

وجاء في البيان قوات الجيش المصري من تدمير 7 أوكار خاصة بالعناصر الإرهابية بالإضافة إلى عربتين دفع رباعي تم تجهيزهما لاستهداف عدد من الأكمنة الأمنية في شبه جزيرة سيناء، كما تم قتل 26 عنصر تكفيري شديدي الخطورة، وكان بحوزتهم بنادق آلية وذخائر وقنابل يدوية وأجهزة اتصال لاسلكية، هذا بالإضافة إلى ضبط طائرة بدون طيار كان يتم استخدامها لمراقبة أعمال القوات المتواجدة في وسط وشمال سيناء.

اقرأ أيضاً:

كما تمكنت قوات الشرطة مدعومة بعناصر الأمن الوطني في مدينة العريش من قتل 26 والتحفظ على عدد 10 بنادق آلية و4 بنادق خرطوش وعبوات ناسفة، هذا بالإضافة إلى ضبط أوككار وملاجئ لكميات كبيرة من المتفجرات مادة TNT، هذا بالإضافة إلى درجات نارية وقطع غيار سيارات ودانات وذخائر، كما تم ظبط 1000 كيلو جرام حشيش و3 ملليون من الأقراص المخدرة و2227 أثناء محاولتهم للهجرة غير الشرعية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.