بيان وزارة الصحة : ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا بمصر

في بيان وزارة الصحة اليوم الثلاثاء 14 أبريل 2020 أوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان المصرية ارتفاع الحالات التي تحولت نتائجها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩) إلى ٦٨٣ حالة وأصبح عدد الحالات المتعافية من فيروس كورونا المستجد ٥١٤ حالة حتى الآن، نجوم مصرية يتابع لزواره الكرام آخر أخبار فيروس كورونا في مصر وفقاً لتقارير وزارة الصحة والسكان.

بيان وزارة الصحة أخبار فيروس كورونا

بيان وزارة الصحة بشأن مستجدات فيروس كورونا

حيث جاء في بيان وزارة الصحة والسكان المصرية اليوم أن ٢٦ حاله قد خرجت من مستشفيات العزل التابعه لوزارة الصحة جميعهم من المصريين ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩) ٥١٤ حالة.

وجاء بيان وزارة الصحة والسكان المصرية أنه تم تسجيل ١٦٠ حالة جديده إيجابية لفيروس كورونا المستجد، ليصبح إجمالي عدد الحالات المصابة حوالي ٢٣٥٠ حالة منذ بداية دخول فيروس كورونا إلى مصر.

وقال الدكتور خالد مجاهد أن الحالات الجديدة المكتشفة جاءت نتيجة إجراءات الترصد والتقصي التي تقوم بها وزارة الصحة وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية، وأن جميع جميع الحالات تم تحويلها لمستشفيات العزل التابعة لوزارة الصحة حيث تخضع للرعاية الصحية اللازمة وفق إرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأشار سيادته أن ال ١٦٠ حالة الجديدة من ضمنهم أجنبيان والباقي من المصريين، مشيراً إلي تسجيل ١٤ حالة وفاة جديدة.

بذلك يصبح إجمالي عدد الحالات المصابة ٢٣٥٠ حالة، وعدد الحالات التي تحولت نتائجها من إيجابية الي سلبية  ٦٨٣ من بينهم عدد الحالات المتعافيه ٥١٤ حالة خرجت من مستشفيات العزل و ١٧٨ حالة وفاة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.