بيان هيئة الأرصاد الرسمى: غداً سحب منخفضة وسقوط أمطار خفيفة

توقعت هيئة الأرصاد عبر الموقع الرسمى الخاص بها اليوم عن حدوث انخفاض جديد في درجات الحرارة المتوقعة على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية غداً تصل إلى خمس درجات مئوية على بعض المحافظات مما يجعل حالة الطقس لطيف على معظم الآنحاء خاصتاً المناطق الساحلية، والقاهرة.

فيما أكملت هيئة الأرصاد الجوية بيانها اليومى عن حالة الطقس غداً بأنه من المتوقع أن تتكون السحب المنخفضة على الكثير من الآنحاء مما يؤدى إلى سقوط أمطار خفيفة في مناطق جنوب البلاد فيما تنشط حالة الرياح على مناطق شمال الجمهورية بما فيها الوجه البحرى.

اما عن حالة الشبورة غداً الإثنين فقد تنبأت هيئة الأرصاد أن يقل مستوى الرؤية الأفقية صباحاً على معظم محافظات جمهورية مصر العربية، وأضاف البيان أن حالة الطقس ستكون مائلة إلى البرودة ليلاً على كافة الآنحاء، وتنبأ البيان بحالة الطقس خلال 48 ساعة قادمة حيث أكدت الهيئة أن حالة انخفاض درجات الحرارة التي ستشهدها مصر مستمرة حتى يوم الأربعاء القادم فمن المتوقع أن يسود طقس معتدل، ولطيف على الوجه البحرى والقاهرة فيما يكون الطقس حار على محافظات جنوب البلاد.

فيما اضاف البيان أن الرياح تنشط على مناطق غرب البلاد، ومناطق خليج السويس مما يؤثر على حالة الملاحة في البحر الاحمر خلال اليومين القادمين، مما تؤثر الشبورة المائية بالسلب على جالة الرؤية الافقية صباحاً على جميع الآنحاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد