بيان هام وجديد من التموين تعلن فيه انتهاء المهلة الممنوحة بشأن قرار سابق السبت المقبل.. وتوجه تحذير للمواطنين قد يفقدهم بطاقاتهم التموينية

في بيان تمويني منذ قليل، كشفه مصدر مطلع بوزارة التموين والتجارة الداخلية، خلال تصريحات صحفية، بأنه قد تم تحديد آخر موعد لتقديم طلبات المواطنين لتحويل بطاقاتهم التموينية من المحافظات المختلفة إلى محافظة جنوب سيناء، يوم السبت المقبل، لافتاً إلى أنه قد تم إخطار جميع المكاتب التموينية بذلك، وذلك عقب اصدار قرار من وزارة التمون، بشأن حظر صرف الخبز إلا من خلال محل الإقامة والمحافظة الذي ينتمي لها الفرد، فيما بدات فتح تقديم طلبات التحويل الخاصة بذلك وللمغتربين.

التموين

كما أشار المصدر التمويني، إلى أن هذا الأمر، جاء تنفيذاً لقرار الدكتور “على المصيلحي”، وزير التموين والتجارة الداخلية، باستثناء قرار قصر صرف الخبز المدعم للمواطنين في محل إقامتهم بـ 6 محافظات، لحين تغيير المواطنين في هذه المحافظات بطاقاتهم وفقًا لمحل الإقامة الحالية، في حين أعلن “مجدي عبد العال”، مدير عام تموين السويس، بأن المواطنين المغتربين، حائزي بطاقات التموين، عليهم التوجه لأقرب مكتب تموين بالمستندات الأتية حتى يتسني لهم صرف الخبر المدعم.

التموين توجه تحذير هام للمواطنين

ومن ناحية أخرى، أصدر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريراً حول ما تم تسليمه من بطاقات التموين الذكية بدل تالف، وبدل فاقد، وفصل اجتماعي، واستبدال البطاقات الورقية بإلكترونية لمديريات التموين بمختلف المحافظات، كما أهابت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمواطنين ضرورة الاحتفاظ ببطاقاتهم التموينية وعدم تركها لدى البدال التموينى أو صاحب المخبر لأى سبب من الأسباب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of محمدعوكل
    محمدعوكل يقول

    السكر ب9.5 مش ب10 والتحويل من محافظة الي اخري مش شغال هي تصريحات وخلاص انتوا بتدفعوا فلوس علي الكلام ارحمونا بسكاتكم

  2. Avatar of محمدعوكل
    محمدعوكل يقول

    السكر ب 9.5 مش ب10يوزارة التموين والتحويل من محافظة الي اخرا مش شغال هي تصريحات وخلاص انتوا بتدفعوا فلوس علي الكلام ارحمونا بسكاتكم وهذا افضل